سالمين خلال اجتماع بمدراء المديريات سنركز علئ خدمة المواطن وتحسين الخدمات في المحافظة في هذه المرحلة

63

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن – لبيب شهاب

 

اكد محافظ عدن احمد سالم ربيع علي خلال تراسه للاجتماع الذي عقد في ديوان المحافظة صباح اليوم اكد انه في المرحلة القادمة ستركز قيادة المحافظة والمديريات على خدمة المواطن وتحسين الخدمات ..

ووجه سالمين خلال الاجتماع الذي حضره الاخوه وكيل المحافظة لقطاع المشاريع المهندس غسان الزامكي ومستشار المحافظ عبدالحكيم الشعبي وجه مدراء المديريات بمتابعة النشاطات اليومية في مديرياتهم خاصة اجاتب الخدماتي المتعلق بجوانب الكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة والتعليم وغيرها من الخدمات الاي ترتبط بحياة المواطنيين بشكل مباشر..

وقال سالمين ان المرحلة القادمة يجب ان تشهد طفرة في اتجاه التحسن وبما يخدم المواطن..

ودعا سالمين مدراء المديريات الى متابعة الاجراءات الخاصة بالحفاظ على الاسعار وتثبيتها وبما يحقق انجاز في مايتعلق بتخفيض الاسعار التي ارهقت المواطن وضبط المتلاعبين باسعار السلع من خلال النزول الميداني كلا في مديريته ..

واشار سالمين الى ان لجنة رقابية سوف تقوم بالنزول الئ كل المرافق الخدمية بالمديريات وستقوم برفع التقارير الدورية التي تعرض كل النشاطات في تلك المديريات من واقع، النزول الميداني..

وطالب سالمين في ختام كلمته التوجيهية مدراء المديريات فتح ابوابهم امام المواطنيين للاستماع الى احتياجاتهم وهمومهم والعمل على حلها اولا باول..

وكان مدير عام مديرية دار، سعد عبدالكريم جباري قد هنئا في بداية الاجتماع الاخ محافظ عدن بمناسبه نيله ثقة القيادة السياسية..

وقال ان هذه الثقة جاءت بعد المجهودات الكبيرة التي قام بها الاخ المحافظ اثناء تولية مهام القائم باعمال المحافظ وادارته لدفة المحافظة خلال الفترة الماضية وباقتدار ما جعله يستحق هذه الدرجة..

كما جرى في الاجتماع مناقشة الاحتياجات الضرورية المديريات وجوانب القصور في الخدمات والاسباب والحلول المطروحة .

 

قد يعجبك ايضا