انتقالي محافظة الضـالع يختتم ورشة تنمية قدرات التنظيم والتخطيط لقياداته المحلية

53

عدن الخبر/متابعات

اختتم المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الاربعاء الموافق 14 نوفمبر 2018م جلسات عمل الورشة التدريبية الخاصة بتنمية القدرات والمهارات في مجالي التنظيم والتخطيط لدى رؤوساء الدوائر بالمجلس ورؤساء الفروع بالمديريات.

وشهد اليوم الختامي للورشة التي انطلقت الاثنين الفائت ولمدة ثلاثة أيام حضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد بمعية نائبه الاستاذ قاسم صالح الشعيبي.

وتركزت المواد التدريبية على مدى أيام الورشة شرح جوانب التخطيط والتنظيم وكيفية الاستفادة منها في كل الأعمال الإدارية الخاصة بقيادات المجلس على مستوى دوائر القيادة المحلية وفروع المجلس في المديريات.

وكان الاستاذ فضل صالح هادي رئيس دائرة التخطيط في انتقالي المحافظة قد أدار جلسات الورشة تدريبيا وقدم شرحا مفصلا عن أهمية التخطيط في كل المجالات ومدى الاستفادة منه في بلورة كل الأعمال والمهام الموكلة سعيا لتحقيق أعلى درجات النجاح وضمان الارتقاء بالاداء الإداري لقيادات المجلس.

وشارك الاستاذ قاسم صالح الشعيبي في تقديم جانبا من المهارات المطلوبة في إعداد التقارير وما تتضمنه من خطوات أساسية كفيلة في إثراء محتوى التقرير بالتفاصيل المتكاملة.

من جانبه عبر الاستاذ محمد صالح سعيد رئيس الدائرة التنظيمية في تصريح له على هامش أعمال الورشة عن سعادته في تنظيم مثل هذه الورشات التدريبية لما من شأنها رفع مستوى القدرات التنظيمية لدى قيادات المجلس وضمان انتهاج العمل التنظيمي المؤسسي لتحقيق أعلى معدلات النجاح المطلوب.

وبارك رئيس الدائرة التنظيمية نجاح أعمال الورشة التدريبية مؤكدا أن المجلس يولي اهتمامه البالغ بمثل هكذا جلسات تدريبية وسعيه لتدريب وتأهيل قياداته المحلية في مختلف الدوائر للإسهام في رفع وتيرة الكفاءة التنظيمية لديهم.

إلى ذلك قال الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الاستاذ عبدالكريم النعوي
أن المجلس الانتقالي ماض نحو استكمال اجتثاث مخلفات الاحتلال والبدء بخطوات الانتقال الفعلي إلى وضع الدولة الجنوبية على طريق استعادتها قريباً بمشيئة الله حرة مستقلة كاملة السيادة دون تراجع أو تخاذل، وما هذه الجلسات التدريبية والتأهيلية إلا تمهيدا عمليا للوصول إلى ذلك.

وقبل اختتام جدول أعمال الورشة فتح باب النقاش للمتدربين الذين أثروا المادة التدريبية بنقاشاتهم المستفيضة قبل أن يتم الرد عليهم من قبل مسيروا الورشة ليعلن بعدها انتهاء البرنامج التدريبي الذي استمر ثلاثة أيام كاملة.

قد يعجبك ايضا