اختتام دورة تدريبية في التسويق والمبيعات لموظفين من شركة النفط اليمنية بعدن

62

عدن الخبر/متابعات

أختتمت صباح اليوم بمركز نيوهورايزن في العاصمة عدن وقائع دورة التسويق والمبيعات التي كانت قد نظمتها الادارة العامة لشركة النفط اليمنية لعدد ( 14 ) متدربا من العاملين في الادارة التجارية وادارة المبيعات في الادارة العامة لشركة النفط وعدد من الفروع التابعة للشركة في المحافظات .

وفي حفل إختتام الدورة التي تم تنظيمها برعاية الدكتور نجيب العوج – المدير العام التنفيذي لشركة النفط وعلى مدى ( 10 ) أيام .. القيت عدد من الكلمات التي اشادت بمستوى الترتيب والتنظيم للدورة والجهود المبذولة في سبيل انجاحها سواء من قبل قيادة شركة النفط او قيادة مركز نيوهورايزن او حتى من قبل مدربة الدورة التي اشاد بها المتدربين بشكل خاص وبمستوى ادائها وطريقتها في توصيل اكبر قدر من المعلومات المتعلقة بالبرنامج التدريبي الذي تمنوا تواصله وتطويره .

يذكر بان الدورة كانت قد هدفت عموما لتأهيل المشاركين فيها وتنمية مهاراتهم والارتقاء بخبرتهم العملية والعلمية والسلوكيه اللازمة للارتقاء بمستوى ادائهم لاعمالهم في مجال التسويق والمبيعات .

حضر وقائع حفل إختتام الدورة كل من الاخ خالد محمد احمد العرجي – مدير ادارة التدريب والتاهيل بالادارة العامة لشركة النفط اليمنية والاخ باسم محمود الخدشي – مدير مركز نيوهورايزن بعدن والاخت فطوم الاهدل – مدربة ومحاضرة الدورة .

قد يعجبك ايضا