مدير عام مديرية التواهي يتدخل بشكل مباشر ويشرف علي عملية توزيع الاغاثة للمستفيدين بعد شكاوى حول آلية التوزيع

65

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

تدخلت السلطلة المحلية في مديرية التواهي ، ممثلة بمديرها العام الأستاذ “عبدالحميد ناصر الشعيبي”، اليوم الأربعاء ، في عملية توزيع السلل الإغاثية المقدمة من منظمة الغذاء العالمي لإهالي المنطقة.

وجاء تدخل محلي التواهي ، لوقف عبث موظفي منظمة الإغاثة الدولية (RI)، بآلية صرف السلل الغذائية والممطالة المتعمّدة ، وكذا الطريقة الإستفزازية التي يواجهها المستفيدون .

وبحسب الكشوفات، إن القائمين على أعمال توزيع السلل الغدائية للمستفيدين ، قد سلموا “315” سلة، خلال الثلاث الأيام الماضية ، بالمقابل تمكنت السلطة المحلية من صرف ما يقارب “700” سلة غذائية من صباح اليوم حتئ الساعة الثانية ظهراً .

من جانبه، وجه مدير عام مديرية التواهي “الشعيبي”، اللجنة المكلفة التي تشكلت من أعضاء في السلطة المحلية ، بصرف السلل الغذائية حتئ الساعة العاشرة مساءً.
وبدوره، أكد مستفيدون لموقع “عدن السبق”، إن عملية صرف الإغاثة ، تمّت بطريقة منتظمة وناجحة بعكس الأيام الماضية ، مشيدين بتدخل قيادة السلطة المحلية في مديرية التواهي ، والالتماس بحال المواطنيين وما يعانوه من تلاعب وممطالة القائمين عن العمل دون أسباب مقنعة ، الأمر الذي زاد حدّة معاناة الكثير من المستفيدين .

 

قد يعجبك ايضا