اجتماع الحكومة: الخناق يضيق على مليشيا الحوثي الانقلابية يوميا

61

 

صحيفة عدن الخبر – وكالات

استعرض مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري اليوم الأربعاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من المستجدات والتقارير المدرجة في جدول أعماله والمتصلة بالقضايا والأوضاع على المستويات السياسية والعسكرية والخدمية والتنموية، واتخذ إزائها القرارات المناسبة.
حيث وقف مجلس الوزراء، امام طلب مصلحة الهجرة والجوازات بوزارة الداخلية لطباعة مليون جواز سفر عادي، و15 ألف وثيقة سفر مؤقتة، وطباعة 300 ألف تأشيرة دخول (visa).
وأقر مجلس الوزراء على ضوء المناقشات، تشكيل لجنة من وزارة الداخلية ومصلحة الهجرة والجوازات وممثل عن وزارة المالية، تقوم بدراسة الطلب وتقديم تقرير متكامل إلى المجلس متضمن التحاليل المالية والفنية خلال أسبوع من تاريخه، كما فوض وزارة الداخلية ومصلحة الهجرة والجوازات بالتفاوض مع الشركات التي تتولى أعمال الطباعة والمحددة في الطلب، تمهيدا لإقرارها والمصادقة عليها.
وأشاد المجلس بالبطولات التي يسطرها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد من التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، مؤكدا ان الخناق يضيق على مليشيا الحوثي الانقلابية يوميا والتي تشهد انهيارا متسارعا في صفوفها، ولجوئها لتعويض هزائمها بارتكاب الجرائم ضد المدنيين، وتعميق الكارثة الإنسانية التي تسببت بها وتحاول ان تستجدي المجتمع الدولي من خلالها لإنقاذها من سقوطها الوشيك.

 

قد يعجبك ايضا