تحت اشراف انتقالي أبين اشهار قطاع المرأة والطفل في مركز المخزن بخنفر

51

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

دشن عصريوم الاربعاء في مدينه المخزن بمديرية خنفر تدشين وأشهار قطاع المرأة والطفل ضمن اطار الخطة التي وضعتها دائرة المرأة والطفل بانتقالي ابين لتشكيل قطاعات المرأة والطفل في مراكز مديريتي خنفر وزنجبار .

 

حيث افتتح الاجتماع من قبل د/امنه مرحبه بالحاضرات ومشيدة بالحضور الكبير للمرأة في منطقه المخزن وحضورها المميز في الاجتماع الاول لاشهار مركز المخزن لقطاع المرأة .

 

كما القى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر الأستاذ فيصل باعرفه كلمة توجيهيه اكد على فيها على ظرورة انخراط المرأة الجنوبية بمسيرة الثورة التحريريه والتحاقها باخيها الرجل ومشاركتها في صنع تاريخها المشرف تلبية دعوة الواجب بالدفاع عن كرامه وطنها .

 

فيما تطرقت الاخت وجدان ماسك رئيسة دائرة المرأة والطفل بالمحافظة الى خطة دائرة المرأة بتشكيل اشهار قطاعات المرأة والطفل على مستوى المحافظة والمديريات .

 

حضر الاجتماع الاخت نعمه الشحيري رئيسة دائرة المرأة والطفل بخنفر والاخت جيهان حيدرة عضو مجلس انتقالي المحافظة ، كما تم اشهار مركز المخزن واسفرت عملية الاشهار لقطاع المرأة والطفل  

بانتخاب 7 عضوات لقيادة مركز المخزن للمرأة والطفل .

 

وماتزال عملية الاشهار وتشكيل  قطاعات المرأة في مراكز مديريتي خنفر وزنجبار مستمرة حتى تأسيس كامل قطاعات المرأة والطفل وفق الخطة المعدة من قبل دائرة المرأة والطفل بالمحافظة  .

قد يعجبك ايضا