مدير عام الثقافة ومدير عام برنامج الإمداد الدوائي بعدن…يناقشان امكانية دعم المبدعين المرضى بالادوية

81

 

صحيفة عدن الخبر – خاص
# العاصمة عدن #

خاص : نزار القيسي

الأربعاء 13 نوفمبر 2018م
————————————–

 

عقد صباح اليوم في مقر البرنامج الوطني للأمداد الدوائي بمستشفى الجمهورية لقاء بين الاستاذ/ محمد عبدالله حسين…مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة عدن والدكتورة/ سعاد الميسري…مدير عام البرنامج بعدن .

وتم في اللقاء مناقشة إمكانية تعاون البرنامج في دعم المبدعين المصابين بالأمراض المزمنة بالادوية والمستلزمات الطبية لذوي الاحتياجات الخاصة .

ومن ناحيته تقدم الاخ مدير ثقافة عدن ونيابة عن كافة المبدعين بالشكر والتقدير والعرفان للدكتورة سعاد ميسري لما قدمته من دعم سابق لعدد كبير من المبدعين بالادوية والكراسي المتحركة .

هذا وقد تسلمت الدكتورة/ سعاد ميسري من مدير ثقافة عدن رسالة موجهه إلى معالي وزير الصحة الدكتور/ حسن باعوم لاعتمادها والتوجيه للبرنامج بتقديم الدعم الطبي اللازم للمبدعين في محافظة عدن ،
كما أعربت عن شكرها وتقديرها لمدير الثقافة في عدن لزيارة المركز وأبدت عن استعدادها التام لخدمة المبدعين من خلال البرنامج وبحدود الامكانيات المتوفرة .

حضر اللقاء الدكتورة/ ريام حسن البكري..نائب مدير عام الصحة الانجابية بوزارة الصحة ونزار القيسي…مدير العلاقات العامة بمكتب الثقافة عدن والفنان/ ياسر سلامي..مدير مكتب ثقافة مديرية دارسعد .

قد يعجبك ايضا