الوكيل العمودي يجري سلسلة لقاءات بعدد من المسؤولين في الدوائر الخدمية والشركات بساحل حضرموت

61

عدن الخبر/متابعات 

أجرى وكيل محافظة حضرموت لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي سلسلة من اللقاءات مع المسؤولين في مكاتب التجارة والصناعة والنظافة والتحسين والمياه والصرف الصحي والمؤسسة العامة للإتصالات وشركات الهاتف المحمول “يمن موبايل، mtn ، وسبأفون”.
وناقش الوكيل العمودي خلال اللقاءات بعض المشاكل التي تشهدها المحافظة حاليا خصوصا مشكلة طفح المجاري التي في مدينة المكلا والتي تجري معالجتها ببطئ بسبب نقص السيارات الخاصة بالشفط.
وحث وكيل الساحل والهضبة على رفع وتيرة العمل في أعمال النظافة والتحسين والإرتقاء بها والاهتمام بكادرها العامل وتحسين الإيرادات المالية للصندوق وضبطها.
كما أكد على زيادة الإهتمام من مكتب التجارة والصناعة في الرقابة على وكلاء بيع الغاز والرفع بتقارير يومية حول ذلك، ورصد أي أخطاء أوتجاوزات تحصل في مديرية مدينة المكلا وباقي المديريات خلال عملية بادرة السلطة المحلية الخاصة بتخفيف أعباء الحياة المعيشية عن كاهل المواطنين في المحافظة واقتراح الحلول المناسبة لتصحيحها وعدم تكرارها.
وشدد الوكيل العمودي على مكتب الضرائب ومؤسسة الإتصالات وشركات المحمول على ضرورة توريد الإيرادات المستحقة للسلطة المحلية وتحسين جودة خدماتهم واصلاح وصيانة الأعطال التي أدت إلى ضعف الشبكات في كثير من المناطق بساحل حضرموت.

قد يعجبك ايضا