أمين محلي البريقة يناقش مع المؤسسة الطبية الميدانية تنفيذ مشروع الأمن الغذائي بالمديرية

61

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن – محمد القادري

 

ناقش أمين عام المجلس المحلي بمديرية البريقة محافظة عدن وليد الحاج علي ، مع ممثل المؤسسة الطبية الميدانية ، الترتيبات تنفيذ مشروع الأمن الغذائي في المديرية .

وأستمع الحاج ، من ضابط الأمن الغذائي بالمؤسسة فائز عبدالمولى ، إلى شرح مفصل عن أنشطة المشروع والتي ستنفذها المؤسسة بدعم من صندوق الدعم الإنساني ، والذي يستسهدف الأسر التي لديها أطفال دون سن الخامسة ويعانون من سوء التغذية الحاد ، وكذا الأسر التي تعاني من انعدام الأمن الغذائي في المجتمعات المهمشة ، وايضا الأسر التي يعولها أشخاص معاقين جسدياً أو مصابين بأمراض مزمنة ، وكذلك الأسر التي تعولها أرملة تعيش مع أطفالها وليس لديهم أي مصدر دخل ، بالإضافة إلى النازحين في المخيمات ولايستطيعون الحصول على الغذاء ، مشيراً إلى أن المشروع يستهدف ” 1100 ” أسرة لمدة ” 6 ” أشهر .

وثمن أمين محلي البريقة بالجهود التي تقوم بها المؤسسة الطبية في تنفيذها هذا المشروع الإنساني الهام ، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه إنجاز هذا العمل الخيري .

حضر اللقاء ، رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية جمال أحمد ناجي ، وضابط الرقابة والتقييم بالمؤسسة الطبية رانيا خالد علوان ، ومنسقة مديرية البريقة بالمؤسسة أزال قاسم الأصبحي .

قد يعجبك ايضا