إجتماع يناقش الاستعدادات الخاصة لتنفيذ مشروع صيانة شبكات وأحواض الصرف الصحي بعدن

71

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

ترأس الاخواين محافظ عدن احمد سالم ربيع علي ورئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة حسن حيد اليوم اجتماع موسع ضم المنطقة الحرة والجمارك والمؤسسة المحلية للمياه والصرف ومكتب الاشغال العامة والبيئة ومدير عام المنصورة للوقوف امام ما تم صرفه من أراضي المنطقة الحرة عدن في وقت سابق والنظر في إمكانية بقائها أو إزالتها من أجل البدء بتاهيل احواض وشبكة مجاري الصرف والتي تأتي في إطار مشروع تطوير مرافق المياه والصرف الصحي بمدينة عدن والذي يموله الصندوق العربي للتنمية بمبلغ 10 مليون دينار كويتي .
وفي الاجتماع الذي عقد بحضور وكيلا محافظة عدن الدكتور رشاد شائع وخالد الجعيملاني _ رحب رئيس الهيئة العامة للمناطق الحرة حسن حيد بمحافظ عدن مهنئا إياه بالثقة التي نالها من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي متمنيا له التوفيق والنجاح مؤكدا أن المنطقة الحرة على استعداد تام للعمل المشترك تجاه تنظيم البناء التحتية لمحافظة عدن وإعادة تأهيلها بشكل صحيح وذلك لما من شأنه تطوير نشاط المنطقة الحرة ، ومنع أي استحداثات فيما يتعلق بالبناء العشوائي .
معبرا عن شكره وتقديره لمحافظة عدن على ما يوليه من اهتمام بالغ للمنطقة الحرة والحفاظ على ممتلكاتها .
من جهته اكد محافظ عدن على تكاتف الجهود والتنسيق المشترك من تسهيل المهام لتفيذ المشروع الذي سيمثل منجزا كبيرا لتأهيل شبكة مجاري الصرف والمحافظة على سلامة البيئية بمختلف الجوانب .
معبرا عن شكره لرئيس هيئة المناطق على ما يبديه من استعداد لتكامل العمل المشترك من أجل عدن .. موجها مدير عام مديرية المنصورة بمواصلة إزالة العشوائيات التي تعيق تنفيذ الخدمات العامة كالمياه والنظافة والكهرباء وغيرها .
كما أقر الاجتماع بتشكيل لجنة مشتركة من المنطقة الحرة ومؤسسة المياه والاشغال العامة وحماية البيئة ومكتب التخطيط والتعاون الدولي للجلوس ووضع رأي فني ملزم فيما يتعلق بصرف اراضي المنطقة الحرة مع النظر بامكانية بقائها أو ازالتها .

 

قد يعجبك ايضا