عقد لقاء عمل تنسيقي بين محافظ حضرموت وقيادة شركة النفط اليمنية

67

عدن الخبر/خاص

خاص/حضرموت 

اكد الاخ اللواء فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت على مدى اهتمامه وحرصه الكبيرين بشان استمرار وتواصل مايلزم من تنسيق فيما بين شركة النفط و قيادة السلطة المحلية بالمحافظة , لافتا الى ان استقرار الكهرباء من الاولويات بالنسبة لقيادة المحافظة , ولافتا كذلك الى ان المنحة السعودية المخصصة للكهرباء ستخفف كثيرا من الاعباء الكبيرة التي تتحملها شركة النفط على عاتقها , ومنوها الى ان وصول اول شحنة من المنحة السعودية الى ميناء المكلا سيكون له كبير الاثر في عملية تموين المحافظة واستقرار التيار الكهربائي فيها .

جاء ذلك خلال التقاء الاخ محافظ محافظة حضرموت في القصر الجمهوري بمدينة سيئون بكل من الدكتور نجيب العوج – المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية والاخوة مدراء عموم فروع شركة النفط بساحل حضرموت ( المكلا ) ووادي حضرموت ( سيون ) .

وخلال اللقاء الذي جرى فيه مناقشة مختلف جوانب أنشطة الشركة في المحافظة وأهمية استمرار عملية تموين محطات الكهرباء بالمواد النفطية اللازمة لها وبحيث يكون للحكومة الدور الأكبر في هذا المجال , تطرق المدير العام التنفيذي لشركة النفط الدكتور نجيب العوج مع قيادة المحافظة الى رؤية الشركة وخطتها في مجال تموين المواطنين بالمشتقات النفطية , موكدا على اهتمامه وحرصه ومتابعته بشان سرعة استكمال كافة المشاريع الاستثمارية الخاصة بالشركة والجاري تنفيذها سواء في فرع الشركة بالساحل او الوادي .

كما استعرض الدكتور العوج البرنامج الاستثماري للعام 2019 م , متطرقا الى أهمية تنفيذ الخطط القائمة ولمدى حرصه واهتمامه شخصيا بشأن تأهيل كافة كوادر وعمال وموظفي الشركة .

حضر وقائع اللقاء من جانب شركة النفط كل من الاخوين حسن الجنيد مدير دائرة مكتب المدير العام التنفيذي وطارق منصور مدير الدائرة التجارية في الادارة العامة لشركة النفط اليمنية .

قد يعجبك ايضا