الحراك الجنوبي يعيد هيكلة قيادته بمديرية الديس الشرقية برئاسة المناضل فوزي عمر باحمبص

74

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

انعقد الاجتماع التنظيمي لمجلس الحراك الثوري بمديرية الديس الشرقية محافظة حضرموت صباح اليوم السبت الموافق 2018/11/17 م في قاعة المركز الثقافي بالمديرية تحت اشعار ” على طريق المؤتمر العام الاستثنائي للمجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب ” .
وتم افتتاح الاجتماع بأية من الذكر الحكيم ووقف الحاضرون دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ارواح شهداء الحراك الجنوبي والثورة الجنوبية .
وقد اعطى الاجتماع زخما ثوريا بحضور ومشاركة اللجنة الاشرافية برئاسة الاستاذ صالح يسر النموري رئيس المجلس بالمحافظة وعضوية الأخوة اعضاء هيئة رئاسة مجلس الحراك الثوري في محافظة حضرموت .
ويأتي هذا الاجتماع الموسع في اطار الخطة التنظيمية لهيئات مجالس الحراك في المديريات والمحافظات الخاصة باعادة هيكلة قياداتها على طريق انعقاد المؤتمر العام الاستثنائي للمجلس الاعلى للحراك الثوري .
وقد القى الاستاذ المناضل صالح يسر النموري رئيس مجلس الحراك في محافظة حضرموت كلمة نقل من خلالها تحيات الأستاذ المناضل فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري في الجنوب لقيادات وقواعد مجلس الحراك الثوري ولجميع ابناء مديرية الديس الشرقية _ المديرية الباسلة التي ناضلت وضحت من أجل الثورة الجنوبية والحراك الجنوبي – وحيا الخطوات الجارية من قبل قوى الحراك الجنوبي والمنظمات والهئيات الاقليمية و الدولية لعقد المؤتمر الوطني الجنوبي تحت اشراف الأمم المتحدة وتشكيل الحامل السياسي للقضية الجنوبية على قاعدة قرار مجلس الامن الدولي رقم ” 2141″ وتمثيل شعب الجنوب في اي مفاوضات سياسية قادمة .
كما أعطى الاستاذ صالح يسر النموري توضيحات شاملة حول الاستعدادات التنظيمية والسياسية لانعقاد المؤتمر العام الاستثنائي لمجلس الحراك الثوري في العاصمة عدن خلال الفترة القريبة القادمة كمحطة وقوف لأخذ نفس طويل في مسيرة الحراك الجنوبي والثورة الجنوبية .
كما القى الاستاذ فوزي عمر باحمبص رئيس مجلس الحراك الثوري بمديرية الديس الشرقية كلمة قال فيها اينما يوجد عضو الحراك يوجد الحراك الجنوبي وأكد على العمل المنظم لهيئات مجالس الحراك في اطار الخريطة السياسية والاجتماعية لحضرموت ولعموم الجنوب .
كما حيت قيادات وقواعد مجلس الحراك الثوري بمديرية الديس الشرقية الجهود المتواصلة لفعاليات الذكرى ” 51″ للاستقلال 30 نوفمبر في عدن في ساحة العروض في خور مكسر ..
وطالبت ابو اليمامة وابو همام والمناضل شلال علي شائع مدير عام امن وشرطة محافظة عدن باعطاء توضيحات للراي العام الجنوبي وحضرموت على وجه الخصوص حول اعتراض موكب مدني اعزل لحضرموت المشارك في فعاليات الذكرى “55” لثورة 14 اكتوبر في نقطة العريش العسكرية في عدن  من قبل قوات الحزام الامني وشرطة خور مكسر والتنكيل بأكثر من عشرين باص وبأكثر من عشرين فرقة شعبية مدنية لايحملون غير ملابسهم على ظهورهم وتم اجبارهم بالقوة المسلحة للعودة الى حضرموت ونأمل عدم تكرار نفس الموقف مع المواكب لمحافظات لحج والضالع  وابين وشبوة  المشاركين في فعاليات الذكرى ” 51″ لاستقلال الجنوب 30 نوفمبر في العاصمة عدن ..
وبعد مداولات وملاحظات ونقاشات عكست روح الحماس الثوري تم الاتفاق والتوافق بالاجماع على اعادة هيكلة قيادة مجلس الحراك الثوري بمديرية الديس الشرقية على النحو التالي :-
1- فوزي عمر باحمبص رئيسا
2- صالح صايل الغرابي نائبا
3- عبدالباسط عبدالصمد باوزير نائبا
4- طالب علي الطفي امين عام
5- محمد سالم الجريري رئيس المكتب التنفيذي ورئيس الدائرة الاعلامية والثقافية
6- العقيد سالم سعد البسيري رئيس الدائرة العسكرية والامنية
7- سالم سعيد عبدالملك الدائرة السياسية
8-سعيد احمد باسنيت السباعي الدائرة التنظيمية
9- عبدالعزيز العبيد النموري دائرة الحقوق والحريات
10-خالد عبدالله عيسى التميمي رئيس دائرة الشباب والطلاب والرياضة
11- صالح عبدالرحمن العماري رئيس دائرة الحشدالجماهيري
12-جلال عبدالله حسين الطفي مساعد دائرة الحشدالجماهيري
13- بسام عبدالله محسن الوحيري دائرة الشهداء والجرحى والمعتقلين
14 – المهندس ياسر عوض البحسني رئيس دائرة المقاومة
15- وليد احمد عيوري بن ربيد مستشارا
16- عبدالحافظ سعيد الجابري مستشارا
17- عبدالتواب صالح عبدالعزيز الجمحي دائرة النشاطات والفعاليات
18- عبيد عبدالله اليزيدي دائرة العلاقات العامة

 

قد يعجبك ايضا