قيادة المجلس الانتقالي بشبوة تعقد اجتماع استثنائي وتصدر بيان هام

57

 

صحيفة عدن الخبر – متابعات

 

عقدت ظهر اليوم القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة برئاسة الشيخ علي محسن السليماني اجتماع باعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ورؤوساء القيادة المحلية بالمديريات .

هذا وقد اقر الاجتماع اقامة فعالية كبرى للاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين ليوم 30 نوفمبر في العاصمة عتق وذلك يوم الخميس الموافق 29 نوفمبر احتفاءا بعيد الاستقلال الوطني الجنوبي ، لما تمثله هذه المناسبة من اهمية تاريخية ووطنية ونضالية في تاريخ الجنوب ، وتأتي هذه الفعالية والجنوب يعيش مرحلة صعبة ومعقدة في ضل التغيرات المحلية والدولية ، لتكون رسالة للداخل والخارج على الارادة الشعبية وتطلعات الشعب الجنوبي في نيل استقلاله واستعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة على حدود ماقبل 1990م .

كما تم تشكيل لجان تحضيرية وفرعية واعلامية للاعداد والتحضير للفعالية والانشطة المزمع اقامتها في الفعالية الكبرى يوم 30 نوفمبر .

كما ناقش الاجتماع الوقوف امام التحركات والاعمال التي تستهدف المشروع الوطني الجنوبي والنيل من تضحيات الشهداء والالتفاف على الثوابت والمبادئ الوطنية والارادة الشعبية الجنوبية .

وقد صدر عن الاجتماع بيان هام جاء فيه ..

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام

وقفت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة امام ماتمخض عنه اللقاء الموسع لشباب وابطال المقاومة الجنوبية وأسر الشهداء والجرحى محافظة شبوة المنعقد صباح اليوم السبت الموافق 17/11/2018 بالعاصمة عتق وما انطوى عليه البيان الصادر عن اللقاء من مضامين نبيلة وإلتزامات سياسية وأخلاقية حقة وصادقة يتملكها الحرص، وتستحثها روح المسؤولية الوطنية إلى مضاعفة ما تحقق من مكتسبات، والعمل على ضمان صونها وحمايتها بكل مايمليه ويقتضيه واجب الوفاء لتلك الضريبة الباهظة، من دماء زكية وتضحيات وطنية جسيمة.

وعليه تؤكد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة على التالي:

▪الموقف الثابت مع حق شعبنا الجنوبي نحو تحقيق تطلعاته المشروعة، ونيل إستقلاله الوطني، والتأييد الكامل لكل ماتضمنه بيان المقاومة الجنوبية وأسر الشهداء بالمحافظة.

▪تجديد العهد والوفاء لكل شهداء شبوة، والجنوب عامة، ونحذر من عواقب ونتائج العمل داخل المحافظة، على خدمة أية مشاريع أو أجندات من شأنها ان تنتقص من تضحياتهم،وتستفز مشاعر ذويهم ورفاق سلاحهم.

▪دعوة ابطال المقاومة الجنوبية، وكافة احرار شبوة والجنوب عامة الى مزيد من اليقظة والأستنفار، لحماية ماتحقق من مكتسبات على الارض.

▪التأكيد على إن بيان الثالث من اكتوبر الصادر عن رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يعد خارطة طريق جنوبية لارجعة عنها.

الرحمة والمغفرة لشهداء الجنوب الابرار
الشفاء للجرحى
الحرية للأسرى والمعتقلين

صادر عن/
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة
17/11/2018

قد يعجبك ايضا