بتوجيهات من قيادة التحالف العربي قوات الحزام الأمني والجيش الوطني يواصلان تقدمهما نحو مدينة دمت

102

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

الضالع/خاص

 

بتوجيهات من قيادة التحالف العربي بعدن واصلت قوات الحزام الأمني والجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية تقدمها صباح اليوم الاحد باتجاه مدينه دمت بعد أن أحكمت السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية الهامة المطلة على المدينة.

وتخوض قوات الحزام الأمني المسنودة بالمقاومة الشعبية في هذه الأثناء معارك ضارية على مشارف مدينة دمت, كما سيطرت على قرية الثعيل وكافة المناطق الغربية للمدينة.

وتكبدت المليشيات الحوثية خلال هذه المعارك خسائر فادحة بالأرواح والعتاد، واصبحت مدينة دمت والخط العام الذي يربط المدينة بمديرية الرضمة على مرمى من نيران قوات الحزام والمقاومة.

من جهة أخرى افادت مصادر خاصة أن المليشيات الحوثية شرعت بسحب الياتها العسكرية الثقيلة من وسط مدينة دمت باتجاه مديرية الرضمة .

يأتي هذا الانسحاب بعد تحذيرات اطلقها قادة الحملة العسكرية لمشائخ وأبناء دمت بعدم التعاون مع المليشيات وتجنيب المدينة الدمار اذا لم ينسحب الحوثيين منها، بالإضافة إلى ما تعرضت له المليشيات من هزائم متلاحقة في أكثر من جبهة .

هذا وكان فريق من القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى الوية الدعم والاسناد قد رافق الحملة الأمنية لقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع صباح هذا اليوم والتي شاركت في اقتحام مواقع المليشيات بدمت وقام بتوثيق تلك الانتصارات .

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى الوية الدعم والاسناد.
١٨/نوفمبر/٢٠١٨م

 

قد يعجبك ايضا