سالمين يناقش موضوع الصيانة الدورية لمدريتي التواهي والمعلا

51

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن – لبيب شهاب

 

راس محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي صباح اليوم اجتماع ناقش فيه الاشكاليات القائمة في مناهل الصرف الصحي في مديريتي التواهي والمعلا..
وخلالرالاجتماع الذي ضم الاخوه الدكتور، رشاد شايع وكيل محافظة عدن ومدراء عموم مديريتي التواهي عبدالحميد الشعيبي والمعلا كريم منير ومدير، عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي اكد المحافظ سالمين على ضرورة اعداد برنامج للصيانة الدورية يشمل المديريتين..
وقال سالمين ان المديريات تعاني المشكلة في الصرف الصحي وبشكل شبه يومي دون ان يتم اعداد برنامج صيانة للمناهل في المديريتيين..
وقال ان الحلول الموضوعة للمشكلة لاتشكل حل نهائي وربما تشكل كارثة بيئية فق المستقبل القريب ..
وطالب سالمين قيادة المؤسسة باعادة النظر في ترتيب اوضاع العاملين في ادارة الصرف الصحي وبما يمكن من تغطية كل المناطق لتستطيع تلك الفرق تغطية كافة اجزاء الشبكة..
وتطرق، سالمين في حديثه الئ الاشكالية القائمة في احواض الصرف الصحي في كابوتا وماشهدته من اعماغ بناء عشوائي ما تسبب في تقليص المساحة وعدم التوسع في المشروع الخاص بها لتستوعب الصرف من كل المديريات..
وكان مدير عام المديرية عبدالحميد الشعيبي قد بارك في بداية الاجتماع التعيين ونقل ثقة القيادة السياسية وا اكد الشعيبي انه سيعمل وباقي مدراء المكاتب في مديرية التواهي مع قيادة المحافظة ممثلة بالاخ المحافظ احمد سالمين العمل وبما يخدم المواطن ويدلل الصعاب امامه..
واعطى سالمين قيادة المؤسسة الفرصة لاعداد برنامج الصيانة للمرحلة القادمة وتقديمه بشكل متكامل..
من جانبه قدم مدير عام مؤسسة المياة والصرف الصحي بالمحافظة المهندس علوي المحضار ومدير الصرف الصحي في مديريتي التواهي والمعلا شرحا مفصلا عن الاعمال التي تقوم بها الفرق الخاصة بالصرف الصحي في المديريتيين..
وتطرق الئ الاشكالية القائمة في الشبكة والناتجة عن قدم الشبكة وعدم استيعابها التوسع العمراني الكبير خاصة مع وجود المباني العشوائية..
كما قدما العديد من المقترحات المعمول بها في الدول العربية والتي اعطت نتائج مضمونة في هذا المجال..
حضر الاجتماع مصطفى الشاعر نائب مدير عام مكتب المالية بعدن.

 

قد يعجبك ايضا