مدير البريقة يناقش التحضيرات النهائية لتنفيذ حملة لإزالة البسطات العشوائية وضبط المحلات التجارية المخالفة

61

 

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن – محمد القادري

 

ناقش اجتماع عقد في مديرية البريقة بمحافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، التحضيرات النهائية لتنفيذ حملة لإزالة البسطات العشوائية المستحدثة في الشارع العام بالمديرية ، وكذا ضبط المحلات التجارية المخالفة .

وفي الاجتماع – والذي ضم أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس طلال علي بن علي ، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وسيم سيف اللصيصي ، وجه اليزيدي قسمي الأسواق والعوائق بمكتب الأشغال العامة بإنذار نهائي لجميع البسطات المستحدثة بالشارع العام ” شارع الدوح ” ، كما وجه مكتب الصناعة والتجارة وقسم تراخيص المهن بمكتب الأشغال في إشعار المحلات التجارية بضرورة إشهار أسعار السلع الغذائية الضرورية ، وكذا في إستخراج وتجديد تراخيص المهن للمحلات التجارية .

وأكد مدير عام البريقة بأن الحملة والتي من المزمع البدء فيها يوم غد ” الأثنين ” ستشارك فيها الأجهزة الأمنية لتنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها لما تشوه هذه الظاهرة المنظر العام للمديرية ، وأيضاً في ضبط المحلات التجارية المخالفة .

وأشار اليزيدي أن الحملة تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية لإعادة المظهر الجمالي والحضاري التي تتميز بها مديرية البريقة ، وكذا في رفع مستوى تحصيل الأيرادات والعمل على تنميتها والتي تعود بالنفع على التنمية المحلية بالمديرية .

قد يعجبك ايضا