الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي : باستشهاد العميد “غرامة” الوطن فقد أحد ابطاله الميامين

45

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن / خاص

 

 

بعث نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك برقية عزاء ومواساة الى أسرة وذوي القيادي في الحزام الأمني (أبين) العميد “فهد غرامة” الذي استشهد اليوم الأحد برصاص عناصر الإرهاب بمدينة إنماء بالعاصمة عدن.

وقال بن بريك في برقيته :” عظم الله لنا ولكم الأجر وتقبل الله أخانا فهد غرامة في الشهداء , إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع ولا نقول إلا ما يرضي الرب .. وإنا لفراقك يا فهد لمحزونون.

وأكد بن بريك أن الوطن خسر أحد قادته الميامين الذين لهم الدور بعد الله في محاربة عناصر الشر والإرهاب, مشيرا الى أن العناصر الإرهابية استهدفته بعد ما نكل بهم في العديد من مواقع العزة والكرامة, منوها الى ان ألوية الإسناد والدعم لديها ألف بطل كمثل الشهيد القائد “غرامة”, سيواصلون محاربه عناصره الإرهاب الإجرامية وسيخلص الله الوطن من شرهم وإرهابهم وفكرهم على إيدي قوات الحزام الأمني وألوية الدعم والإسناد .

واشار الشيخ بن بريك الى أن العناصر الإرهابية مجرمة باغية تتنافى أعمالهم مع الشرائع والكتب السماوية , مستغربا ممن لا يتردد في قتال الحوثة المجرمون, بينما يغض الطرف ويتساهل في مواجهة هذه العناصر الإجرامية , مؤكدا ان الأحكام والقوانين ستطال كل من سهل للعناصر الإرهابية او ساندها في تنفيذ اي مخطط يمس بالوطن ومقدراته .

وفي ختام برقيته : ترحم الشيخ بن بريك على روح الشهيد “فهد غرامة” متمنيا من الله العلي القدير ان ينزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.

قد يعجبك ايضا