اللواء عيدروس الزُبيدي ينعي استشهاد القائد البطل فهد غرامة الذي طالته أيادي الغدر والإرهاب صباح اليوم

76

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

الأحد 18 نوفمبر 2018م

نعى الرئيس القائد عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية استشهاد القيادي البطل فهد غرامة نائب قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين ، الذي استشهد صباح اليوم في عملية إرهابية غادرة في مدينة إنماء.

نص بيان النعي
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ” صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن وعميق الأسى، ننعى إلى شعبنا الجنوبي العظيم والى قوات المقاومة الجنوبية، والى قادة وضباط، وضباط صف، وأفراد قوات الدعم والإسناد استشهاد القائد البطل فهد غرامة، نائب قائد قوات الحزام الأمني في محافظة أبين. الذي طالته أيادي الغدر والإرهاب صباح يومنا هذا الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018م، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

لقد خسر الجنوب باستشهاد البطل فهد غرامة قائداً عسكرياً صادقاً ومخلصاً للوطن، كافح ضد الإرهاب طويلاً واستبسل في الدفاع عن الجنوب وشارك في مقارعة الحوثيين بل كان في الصفوف الأولى للمقاتلين من أبطال المقاومة الجنوبية.

يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم

كنا ولا زلنا على يقين تام، أن معركة الجنوبيين ضد الإرهاب المتمثل في داعش والقاعدة والداعمين لهما ستكلفنا الكثير من التضحيات، غير إننا لن نتراجع عن مكافحة الإرهاب ولن نتوانى عن إكمال هذه المعركة حتى تصبح بلادنا ويصبح شعبنا بأمان كامل.

وان الوفاء الحقيقي للشهيد البطل ، هو الاستمرار على نهجه، والعمل بجهود مضاعفة من اجل مكافحة الإرهاب واستئصاله، وحماية هذا الوطن وأرواح أهله البريئة، حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان والسلام.

إننا ونحن نتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الشهيد، نُعزي أنفسنا والوطن بهذا المصاب الجلل، سائلين المولى أن يتقبل الشهيد بواسع رحمته وغفرانه وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ،كما نسأل الله سبحانه وتعالى أن يمن بالشفاء العاجل على بناتنا الطالبات اللواتي أصبن في هذه العملية الإرهابية الغادرة ، بعد أن طالتهن رصاصات الإرهاب وهن على مقاعد الدراسة .وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي

قد يعجبك ايضا