القائد كمال الحالمي يعزي في استشهاد الشهيد فهد غرامة ويتوعد القتلة بالعدالة عاجلاً غير آجل

55

عدن الخبر/متابعات 

بعث القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة برقية عزاء ومواساة إلى أسرة وأفراد الشهيد فهد غرامة عزاهم فيها باستشهاد القائد العميد فهد غرامة، أحد القيادات البارزة في المقاومة الجنوبية ونائب قائد قوات الحزام الأمني في محافظة أبين، الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة صباح أمس الأحد، مستهدفة سيارته برصاص مسلحين مجهولين أثناء خروجه من منزله بحي إنماء في العاصمة عدن.

وقال القائد كمال الحالمي في برقية العزاء، ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد القائد العميد فهد غرامة نائب قائد قوات الحزام الامني في محافظة أبين، الذي طالته أيادي الغدر والخيانة والمرتزقة المأجورين، مشيداً بمناقب الشهيد ونهجه القويم في خدمة الوطن، والتضحية والفداء في سبيل ترسيخ أمنه واستقراره وأدواره البطولية التي قدمها خلال مشوار حياته العظيم ومشاركته في المعارك التي اندلعت في العام 2011 م من أجل تحرير محافظة أبين من التنظيمات الإرهابية.

وأشار قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة إلی أن استشهاد القائد العميد فهد غرامة يعد خسارۃ وطنية لا تعوض، وبرحيله فقد خسر الوطن واحداً ممن قدموا أرواحهم فداء لوطنه ووضعوا أجسادهم للذود عن حياضه أمام الإرهاب والتنظيمات الإرهابية ودفاعاً عن أمنه واستقراره.

وتوعد القائد كمال مطلق الحالمي بأنه لن ينعم الجناة الإرهابيون براحة مداموا طلقاء، مؤكداً أن قوات كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة ستحمل على عاتقها ملاحقة المأجورين القتلة وستطالهم أيدي العدالة بإذن الله تعالى عاجلاً غير آجل.

واعرب قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرة الشهيد فهد غرامة الكريمة في هذا المصاب الجلل، مترحماً علی روح الشهيد الطاهرۃ.

مبتهلاً إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم الوطن وأهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

قد يعجبك ايضا