مدير البريقة يشرف على حملة لمراقبة وضبط أسعار المواد الغذائية بالمديرية

91

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن – محمد القادري

 

أشرف مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، على حملة لمراقبة وضبط أسعار المواد الغذائية الأساسية على المحلات التجارية في المديرية .

وأشار اليزيدي إلى أن الحملة تأتي بناءً على توجيهات قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ أحمد سالم ربيع ، في الحفاظ على إستقرار أسعار المواد الغذائية بعد هبوط العملات الأجنبية مؤخراً أمام العملة المحلية ، مشيراً إلى أن التجار عمد في الفترة الماضية في رفع أسعار المواد الغذائية بشكل جنوني مستغلين الإرتفاع المؤقت لإسعار العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني .

وشدد مدير عام البريقة بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين في أسعار المواد الغذائية خصوصاً الأساسية والمرتبطة بحياة المواطنين والذي يثقل كاهلهم في هذه الظروف الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلد .

من جانبه ، أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية وسيم سيف اللصيصي ، إن الحملة تستهدف محلات لبيع المواد الغذائية ” جملة و تجزئة ” من خلال التأكد على الفواتير التي تقيد فيها أسعار الشراء من التاجر المورد إلى تاجر الجملة وكذلك من تاجر الجملة إلى تاجر التجزئة ، مطالباً كافة المحلات التجارية الإستمرار في إشهار أسعار المواد الغذائية الأساسية في واجهة المحل بصورة واضحة أمام المستهلك .

 

قد يعجبك ايضا