ابو اليمامة لن ترهبنا الاغتيالات وعازمين ومستمرون في محاربة الارهاب واقتلاعه من جذورة

85

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

أكد العميد منير اليافعي المشهور بأبي اليمامه قائد لواء الدعم والإسناد في تصريح صحفي لصحيفة”عدن الخبر” بقولة : اننا مستمرون في محاربه الإرهاب وعازمين على اجتثاثة من عروقه ولو كلف ذلك حياتنا فأننا لم نبخل بها في سبيل الدفاع على أمن واستقرار الجنوب.

واضاف ابو اليمامه بقوله لن ترهبنا هذه الاغتيالات وان دماء البطل فهد غرامة ودماء كل الابطال الجنوبيون قناديل الفجر ستشع حتماً ذات يوم واننا على ثقه بأن عدن ستخرج كالطاؤوس تزهو بانتصارها على كل القتلة والارهابيين .

واردف ابواليمامة قائلآ منذو تحرير الجنوب ونحن نعيش في ارض مليئة بالإرهاب والارهابيين ، ولكننا استطعنا أن تقضي على الكثير من الخلاياء الإرهابية في العاصمه .

وأكد ابو اليمامه بقوله اننا عازمين ومستمرون في اجتثات تلك الخلاياء الإرهابية والقضاء عليها في اقرب وقت ، وكما اننا نؤكد للجميع من الشعب الجنوبي بأننا وهبنا ارواح ودمائنا للحفاظ على أمن واستقرار الجنوب.

واختتم العميد ابو اليمامه تصريحه لصحيفة”عدن الخبر” بقولة: اتقدم بالشكر والتقدير والعرفان لأشقائنا في التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية الشقيقة ، ودوله الامارات العربيه المتحده وذلك لوقوفهم ودعمهم لنا في اقتلاع خوارج عصرنا الحوثيون ، ودعمهم ووقوفهم الى جانب الشعب الجنوبي في القضاء على الإرهاب ومحاربة العناصر الإرهابية التي تريد أن تعبث بأمن واستقرار الجنوب.

*_من أنعم الزغير البوكري.

قد يعجبك ايضا