مدير عام التواهي يوجه بسرعة رفع دراسة مشروع شبكة الصرف الصحي لمنطقة “عاجورة”

90

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

وجه مدير عام مديرية التواهي الاستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، مدير مكتب الصرف الصحي المهندس حمدان سعيد غالب بسرعة رفع دارسة شاملة لمشروع شبكة مياه الصرف الصحي بمنطقة “عاجورة”،ذلك خلال نزوله الميداني صباح اليوم الثلاثاء، للاطلاع على شبكة التصريف العشوائية التي خلفها البناء العشوائي، وتصريف مياه الصرف الصحي الى داخل سور خزانات منشأة ادارة عدن لتموين البواخر.

وفي اجتماع طارئ دعا له مدير عام المديرية؛ ضم مدير ادارة عدن لتموين البواخر الكابتن رياض عبده احمد، ناقش الشعيبي، ظاهرة البناء العشوائي التي انتشرت مؤخرا في محيط خزانات المنشأة، وما خلفتها من مشاكل جسيمة قد تتسبب في أضرار لخزانات الشركة، التي تعتبر حق عام يجب على الجميع الحفاظ عليها وحمايتها من التهالك والانتهاء، اثر التصريف العشوائية الذي في المنطقة .
معبرا عن اهتمام السلطة المحلية بهذا المشروع الذي سيخدم المواطن بدرجة اساسية والمنشأة.

من جانبه عبر مدير ادارة عدن لتموين البواخر الكابتن رياض، عن شكره لقيادة السلطة المحلية في التواهي ممثلة بالاستاذ عبدالحميد ناصر الشعيبي، على ما تبدله من جهد كبير لخدمة ابناء المديرية وحماية الممتلكات العامة والخاصة، متمنيا لها التوفيق.

وخرج الاجتماع بتحديد الأحد القادم موعدا لتسليم دراسة مشروع شبكة مياه الصرف الصحي لمنطقة عاجورة، ومخاطبة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالمحافظ الاستاذ احمد سالمين.

حضر الاجتماع، مدير مكتب الصرف الصحي المهندس حمدان سعيد غالب، ورئيس لجنة التخطيط سمير وهابي، ورئيس لجان احياء المديرية والمهندس فهمي خيالي مدير مكتب الاشغال بمديرية التواهي والاخ علي النمري، ومشرف لجان التواهي عبدالعزيز، والخضر ناصر.

مدير عام التواهي يوجه بسرعة رفع دراسة مشروع شبكة الصرف الصحي لمنطقة “عاجورة” – عدن .

 

قد يعجبك ايضا