أمن لحج يكرم قسم شرطة الحوطة بعد القبض على قاتل المعلم خلال ساعات

84

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن / خاص

 

كرم العميد/ صالح السيد مدير أدارة امن محافظة لحج ضباط وصف ضباط وأفراد شرطة مديرية الحوطة تقديرا لجهودهم في تعزيز الأمن والاستقرار في عاصمة محافظة لحج والتي كان أخرها تمكنهم من القبض على قاتل المعلم ايوب خلال ساعات من وقوع الجريمة .

أقيم حفل التكريم صباح يوم الإثنين في مقر شرطة حوطة لحج، بحضور كلا من مدير مديرية الحوطة الاستاذ / أنيس العجيلي ومدير مكتب مدير أمن المحافظة العقيد / محمد الصامتي ونائب مدير أمن مديرية تبن العقيد /حسان وقائد مكافحة الإرهاب / محمد الفيضي ونائب مدير التوجية المعنوي في أداره أمن لحج /زاهي النفيلي ومدير صندوق النظافه الاستاذ /محمد الرجاعي ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المحافظة .

وخلال حفل التكريم قام العميد صالح السيد بتقديم شهادات تقديرية لمدير امن مديرية الحوطة الملازم / عواد الشلن ومدير البحث الجنائي في شرطة الحوطة الملازم/ علي الوكالة وبقية ضباط وصف ضباط الشرطة بالاضافة لقسم الشرطة النسائية في شرطة الحوطة .

وأشاد العميد صالح السيد في كلمته بحفل التكريم عن تقدير وشكر أدارة امن المحافظة على كل الجهود المبذولة منهم والحرص والتفاني الكبير من قيادة وافراد الشرطة والذين أنعكس بتطبيع الوضع الامني في المديرية .

وعبر العميد صالح السيد عن فخره واعتزازه بهؤلاء الجنود وبكل الكادر الأمني في المديرية وبلحج بشكل عام حيث أصبحت المحافظة مثال يحتذى به في الحالة الأمنية وحث الجنود على اليقضة وبذل المزيد من العطاء بالفترة القادمة ،كما عبر عن شكره لكل الاجهزة الامنية الاخرى لجهودها ومساهماتها في تطبيع الوضع الامني بالمحافظة .

 

قد يعجبك ايضا