مدير البريقة يزور مدرسة الفردوس بعد تعرضها لإطلاق نار تسبب في إصابة عدد من الطالبات

66

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن – محمد القادري

 

زار مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مدرسة الفردوس الأهلية الواقعة في مدينة إنماء السكنية ، بعد تعرضها يوم الأحد الماضي لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين أستهدفوا إحدى قيادات الحزام الأمني ، مما تسبب بإصابة معلمة و ” 6 ” من الطالبات أثناء تواجدهم في فناء المدرسة .

حيث أطلع اليزيدي ، ومعه ، رئيسا قسمي التعليم العام وشؤون الموظفين بمكتب التربية والتعليم بالمديرية ، غسان القطوي ومسعود باعزب ، وبحضور نائب رئيس المجلس الأهلي شفيق قباطي ، على سير العملية التعليمية في المدرسة بعد الحادثة ، كما أطلع على حجم الأضرار الذي لحق بسور المدرسة بعد تعرضه لعدة طلقات نارية .

وخلال الزيارة ، التقى مدير عام البريقة بإحدى الطالبات المصابات في الحادث بعد خروجها من المستشفى والذي تعرضت بشظية في منطقة العنق ، متمنياً لها ولبقية زميلاتها المصابات الشفاء العاجل وعودتهم قريباً إلى مقاعد الدراسة لمواصلة تعليمهم .

وعبر اليزيدي عن إدانته وإستنكاره الشديدين وأسفه البالغ من هذه الحوادث الدخيلة على مجتمعنا المدني ، مطالباً الأجهزة الأمنية على مضاعفة الجهود في تثبيت دعائم الأمن والإستقرار والسكينة العامة .

 

قد يعجبك ايضا