نائب وزير النفط يزور فرعي شركتي النفط والغاز في شبوة ويشدد على ضرورة الارتقاء بمستوى الاداء والخدمات المقدمة للمواطنين

59

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عتق / شبوة / خاص

 

اشاد نائب وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي بالدور الذي لعبته وماتزال شركة النفط اليمنية في توفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية خلال الفترة الماضية ، مشددا على ضرورة مواصلة دورها الرقابي والاشرافي على توزيعها والحد من ظاهرة المغالاة في اسعارها من قبل القطاع الخاص ، ولافتا لأهمية العمل على ترجمة أهداف الشركة وتوجيه مواردها المالية لخدمة الاقتصاد الوطني .

وناقش الدكتور الشماسي خلال زيارته التفقدية الى فرع شركة النفط اليمنية في محافظة شبوة ، ناقش مع مدير عام فرع الشركة الاخ صالح علي بافياض ونائبيه ومدراء الادارات بالفرع جملة من القضايا المرتبطة بعمل الشركة وهموم العاملين فيها وتطلعاتهم الهادفة للارتقاء بمستوى اداء الفرع وتوجهات برامجه العملية للعام القادم .

كما وجه د. الشماسي قيادة فرع الشركة بضرورة تجديد انشطة الفرع التجارية والارتقاء بمستوى اداءه وجعله قادرا على المنافسة في عملية توفير احتياجات السوق المحلية في المحافظة من المشتقات النفطية .. مشددا من جهة اخرى بضرورة تجاوز كافة التحديات القائمة ومواكبة التطورات التي ستشهدها المحافظة خلال الفترة القادمة باعتبارها محافظة نفطية واعدة .

من جانب اخر قام نائب وزير النفط والمعادن الدكتور الشماسي ايضا بزيارة تفقدية مماثلة الى فرع شركة الغاز بالمحافظة ، حيث التقى هناك بالاخ سالم صالح بافياض مدير عام فرع الشركة والذي قدم لنائب الوزير شرحا مفصلا عن طبيعة الإعمال الإدارية والخدمية التي يقدمها الفرع للمواطنين في المحافظة ، اضافة لابرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عمله .

وشدد الدكتور الشماسي في سياق لقاؤه بمدير شركة الغاز على دور وأهمية فرع الشركة اليمنية للغاز في الرقابة على عملية توزيع مادة الغاز المنزلي في المحافظة ومنع احتكارها أو المغالاة في اسعارها .. منوها بضرورة الالتزام ايضا بالالية القانونية التي تعمل بها الشركة اليمنية للغاز مع التقيد بها من أجل ضمان حصول  المحافظة على حصتها من مادة الغاز المنزلي وعدم التلاعب بها.

حضر وقائع اللقاءين كل من نائب مدير عام مكتب وزارة النفط والمعادن بالمحافظة الاخ علي خيران ومدير دائرة الاحصاء والتخطيط بالادارة العامة لشركة النفط اليمنية الاخ طارق مجور وعدد من المسئولين المرافقين لنائب الوزير خلال زيارته .

 

قد يعجبك ايضا