قائد الحزام الأمني بالضالع يزور الخطوط الامامية بجبهة دمت .

81

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

الضالع / خاص

زار قائد الحزام الامني بالضالع العقيد احمد قايد وبجانبه القيادات بمقاومة مريس ، دمت نصر جعوال ، علي الجماعي ، وفتح عبدالله القاضي ،اليوم الاربعاء ، الخطوط الأمامية لجبهة دمت في محافظة الضالع، لتفقد الأوضاع وللاطلاع عن سير المعركة والانتصارات على مليشيا الحوثي .

وقام قايد الحزام الأمني العقيد احمد قايد بزيارة تفقدية لخطوط المواجهة الأمامية في موقعي حصمي والحريوة في الجبال المطلة على مناطق خاب، وكوكبان، وكولة الزقري، والعكر، ومدينة دمت من الغرب .

وقال قايد الحزام الأمني العقيد احمد قايد نحن وصلنا الى هذه الخطوط الامامية في المواقع المطلة على معظم مناطق مدينة دمت من الغرب والذي تفصلنا عن المدينة الا قليل ، وهذا بفضل الله ، ثم بفضل الرجال الابطال والمرابطين في هذه المواقع من افراد اللواء الرابع احتياط والمقاومة في مريس.

وأضاف العقيد احمد نحن سوف نواصل التحرير المناطق الذي تحت سيطرة المليشيا الحوثية وفي الايام القريبة نحرر ماتبقى في مدينة دمت بحيث تم تحرير العديد من المناطق جنوب المدينة ، وكذلك بعد تحرير دمت مديرية جبن الذي تسيطر عليها المليشيا الحوثي منذ ثلاث سنوات.

والتقى العقيد احمد قايد الجنود المرابطين في المواقع الامامية المطلة على مدينة دمت من افراد اللواء الرابع احتياط بمريس بحيث يتواجدون بالمواقع الذي تم تحريرها من مليشيا الحوثي ، واستمع منهم لتفاصيل آخر تطورات المعارك في مواجهات الميليشيات الحوثية الظلامية ، ، مشيدا بدور قوات اللواء في التصدي لأي محاولات تقدم عليها جماعة الحوثي باتجاه حيد كنة وجبل ناصة الجبل الاستراتيجي المطل على منطقة مريس.

حيث استقبل قايد الحزام الأمني بالضالع نائب قايد المقاومة بمريس محمد سعيد الجماعي وقايد الكتيبة باللواء 83 مدفعية بمريس القائد ابراهيم البدوي والقياديات بمقاومة دمت ، فايز القاضي ، وعلي جلحمة ، ومحمد حسين الجماعي ، ومشايخ وأعيان منطقة مريس بالضالع.

قد يعجبك ايضا