الحالمــــي يكــتب.. “”((( الحصاد المر )))”” مابين الأمس واليوم ..

53

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة

 

“”((( الحصاد المر )))”” مابين الأمس واليوم ..

حين عصوا ابناء زايد وصية ابوهم الله يرحمه حين قال لا للوحده بالقوه .. وحين اطاعوا اولاد الحمر اباهم واستمروا بقتل شعب الجنوب واحتلاله..
…👈من مذكرات المقبور عبدالله الاحمر
قال عبد الله بن حسين الاحمر ان الشيخ زايدرحمه الله قال له اثنا الحرب في 94م (اوقفوا الحرب على الجنوب) فكان رد الأحمر(الحرب مقدسه بالنسبة للوحده والوحده تستاهل الدم) فقال الشيخ زايد (تريدوا سفك الدماء؟قال قلت له نعم..فقال الشيخ زايد (الوحده ليست بالقوه وانتم اعتديتم على الجنوب وتجبرتم عليهم وهم اضعف منكم لهذا لجئوا الينا) وقال الاحمر انتهت النقاشات دون نتيجه بعد ان ارتفعت اصواتنا وكان موقف الشيخ زايد متعصب مع الجنوب بشكل فضيع ومصمم على ايقاف الحرب وعدم فرض الوحده بالقوه) ص286من مذكرات واعترافات كتاب الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر….
انتهاء ..
.. .. الحصاد … الاستمرارية بموقف أي خطاب سياسي بالحفاظ على اليمن ووحدته هو بحد ذاته مشاركه بقتل شعب الجنوب ومشاركة بمحاولات اعادة الاحتلال للسيطره على الجنوب ….حتى السعوديه بنفسها وكل دول الخليج لم يحترموا قرارهم الذي اتخذ اثناء الاحتلال واجتياح الجنوب العام 94 من قبل قادات مجلس التعاون الخليجي في ابهاء السعوديه .. الذي خرج بقرار بنفس ماقاله زايد لاوحده بالقوه ….
.. مقبل على بن مسعود الحالمي ..

قد يعجبك ايضا