تم تنظيمها برعاية المدير العام التنفيذي للشركة .. عدن : اختتام دورة تدريبة في ادارة المشاريع لموظفين من شركة النفط اليمنية

79

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن / خاص

 

اختتمت اليوم بمركز نيوهورايزن في العاصمة عدن وقائع الدورة الخاصة بادارة المشاريع التي نظمتها الادارة العامة لشركة النفط اليمنية لعدد ( 9 ) موظفين من المهندسين العاملين بكل فروع الشركة في عدن وشبوة والمكلا وسيئون والمهرة .

الدورة التي تم تنظيمها برعاية د. نجيب منصور العوج – المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية واستمرت على مدى خمسة ايام .. تلقى المشاركين فيها عددا من المعارف العلمية النظرية والنصائح العامة في مقترح ومكونات المشروع وطرق تحديد الاحتياجات وخطة العمل وكيفية اعداد موازانات المشاريع .

وفي حفل اختام الدورة القيت عددا من الكلمات التي عبرت عن مدى سعادة المشاركين في الدورة بمناسبة اختتامها بنجاح مع الاشادة بمستوى عملية الاعداد والتنظيم والترتيب وتنفيذ وقائع ومخرجات برنامج الدورة .

من جانبه كان الاخ خالد محمد احمد العرجي – مدير ادارة التدريب والتأهيل في الادارة العامة لشركة النفط قد القى بكلمة هنأ من خلالها المشاركين في الدورة بمناسبة اختتامها بنجاح , مؤكدا لهم على مدى حرص القيادة العليا للشركة ممثلة بالمدير العام التنفيذي ونائبه مع متابعة مدير مكتب دائرة المدير العام التنفيذي واهتمامهم جميعا بعملية تدريب وتأهيل كافة موظفي وكوادر الشركة في الادارة العامة للشركة ومختلف الفروع التابعه لها في المحافظات وتذليل اي صعوبات , لافتا الى ان الهدف الاساسي من دورة ادارة المشاريع كان يتمثل في الارتقاء بمستوى مهارة المشاركين في الدورة من خلال تزويدهم بالمعارف والمعلومات اللازمة لهم وبما يساهم في الارتقاء بمستوى الاداء العام للشركة وينعكس بشكل ايجابي على اعمالهم .

يذكر بان حفل اختتام الدورة التي جاء تنفيذها في اطار خطة ادارة التدريب للعام 2018م .. كان قد شهد توزيع شهادات المشاركة التقديرية على المشاركين في الدورة من قبل كل من الاخ خالد العرجي – مدير ادارة التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية والاخ باسم محمود الخدشي – مدير فرع مراكز نيوهورايزن في العاصمة عدن والاخت فطوم الاهدل – مدربة ومحاضرة الدورة .

 

قد يعجبك ايضا