اكدت بان التخفيض سيشمل بقية المحافظات المحررة لاحقا .. لجنة شركة النفط : تعلن عن تخفيض اسعار المشتقات النفطية

60

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

■ عدن / خاص

 

تحت اشراف د. نجيب منصور العوج المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية عقدت لجنة دراسة تخفيض الاسعار بالادارة العامة لشركة النفط يومنا هذا اجتماعا عاجلا لها تمخض عن اتخاذ قرار بشان تخفيض اسعار المشتقات النفطية .

في سياق ذلك اوضح الاخ طارق عبدالله منصور مدير دائرة الشئون التجارية بالادارة العامة للشركة وفي تصريح صحفي له اليوم ان
اللجنة التي تكونت من مدراء الدوائر المعنية بالإدارة العامة للشركة ومدير فرع الشركة في العاصمة عدن وعددا من المختصين بالفرع كانت قد اتفقت على تخفيض اسعار الوقود ومادة البنزين منها الى سعر ( 7000 ) ريال لصفيحة البنزين سعة عشرين لترا .

واضاف منصور ان اللجنة كانت قد اتخذت قرارها بناءا على توجيهات فخامة الاخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه ودولة الاخ م. معين عبدالملك رئيس الوزراء بشان تخفيض اسعارالمشتقات وبما يخفف من معاناة المواطنين ولما تقتضيه المصلحة العامة .

واختتم مدير دائرة الشئون التجارية في الادارة العامة للشركة تصريحه مؤكدا ان الشركة ستقوم بإنزال فرق ميدانية للرقابة على الأسعار وكذلك ستقوم بمتابعة محطات القطاع الخاص والرقابة عليها للتاكد من مدى التزامها بتخفيض الأسعار وفقا للمتغيرات الاقتصادية المتعلقة بسعر الريال مقابل العملات الاخرى وذلك تنفيذا لسياسة الشركة الحريصة على التخفيف قدر الامكان من معاناة المواطنين من خلال تخفيض أسعار المشتقات النفطية .

قد يعجبك ايضا