استفادت منها 1000 أسرة.. الهلال الإماراتي يغيث أهالي العريش بخور مكسر

40

عدن الخبر/متابعات 

وزع الهلال الأحمر الإماراتي مساعدات إغاثية لــ1000 أسرة من سكان حي العريش في خور مكسر بعدن و ذلك ضمن سلسلة الإنشطة الخيرية والإنسانية في إطار عام زايد 2018 في عدن والمحافظات المحررة .
وقال عبدالقوي المفلحي منسق الإغاثة والأعمال الإنسانية بخور مكسر إن تقديم مساعدات من قبل الأخوة الأشقاء في الهلال الاحمر الإماراتي لحوالي ألف أسرة في حي العريش بادرة طيبة مضيفا أن السلة الغذائية تساهم في تخفيف معاناة الأسر المستحقة ، وأشاد بالدعم الاماراتي الاغاثي والانساني المتواصل للمحافظات المحررة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.

وعبر المستفيدين من المساعدات عن امتنانهم شاكريم الجهود التي تبذلها الإمارات قيادة وحكومة وشعب وما تقدمه من مساعدات إغاثية للعاصمة عدن بشكل خاص وباقي المحافظات باليمن، مؤكدين أن تلك المساعدات ساهمت فى التخفيف من معاناة السكان التي يعانون منها جراء الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية وما تسببت به من أوضاع اقتصادية صعبة .

يذكر أن الهلال الإماراتي قام خلال شهر نوفمبر الجاري بتوزيع مساعدات اغاثية في عدن شملت مناطق في الشيخ عثمان وصيرة ودار سعد والمنصورة اضافة إلى القرى الواقعة في البريقة غرب عدن.

قد يعجبك ايضا