نظمتها مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية إختتام الدورة التدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي على مستوى الافراد والمنظمات

58

عدن الخبر/متابعات

 اختتمت اليوم بسيئون الدورة التدريبية في مجال التخطيط الاستراتيجي على مستوى الافراد والمنظمات التي نظمتها مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية , وهدفت الى اكتساب المشاركين الى معارف ومفاهيم وخبرات في مجال التخطيط الاستراتيجي .

وعلى مدى يومين  17 و 24 نوفمبر تلقى 45 شابا وفتاة من عدد من مديريات حضرموت الوادي على معارف ومفاهيم  وخبرات نظرية وعملية من قبل مدرب الدورة المهندس / عبدالرحمن حسين الحبشي في التعريف بالتخطيط الاستراتيجي واغراض وفوائد التخطيط الشخصي والتعريف بالفروقات بين التخطيط الاستراتيجي والشخصي وعناصر نجاح الخطة الاستراتيجية إضافة الى التعريف بمراحل وخطوات التخطيط الشخصي وتحديد الاوليات الخمس الرئيسية في الحياة إضافة الى جملة من المحاور حول نموذج الحياة المتوازنة والتعريف بقائمة المشاريع الرئيسية وترتيبها والمشاريع المتوسطة والصغيرة .

وفي حفل اختتام الدورة اكد المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بحضرموت الوادي والصحراء الاستاذ / محبوب فرج أمان اكد انه لن يكون حضور لأي شخص في المجتمع إلا من خلال مشاركته في المشاريع المجتمعية والهادفة لخدمة المجتمع . مؤكدا إن مكتب وزارة التعليم الفني والمهني بالوادي سعى ان يكون الجانب التدريبي ثقافة بين اوساط المجتمع وقد تحقق ما نصبوا اليه من خلال الاثر الايجابي لمخرجات تلك الدورات .

واشاد الاستاذ / محبوب فرج امان بمؤسسة الشهيد بن حبريش في الاهتمام بتنمية المجتمع من خلال تلك الدورات النوعية لاسيما لفئة الشباب والفتيات .

وكان استهل الحفل مدير البرامج بالمؤسسة / محمد عبيد واكد بالترحيب بالجميع ناقلا لهم تحيات المدير المفوّض للمؤسسة القاضي / اكرم نصيب العامري , مشيرا بأن الدورة تأتي ضمن مشروع تطوير وتنمية القدرات التي تنفذه المؤسسة , متمنيا من الجميع الاستفادة من مخرجات الدورة وتطبيقها على واقع الحياة العملية .

وفي ختام الحفل تم تكريم المدرب رئيس مؤسسة نفع للتنمية الاخ / ابوبكر عبدالرحمن باذيب , تقديرا في انجاح البرنامج التوعوي لطلاب وطالبات المدارس بسيئون حول كيفية تهيئتهم للامتحانات كما تم تكريم مدير مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ومدرب الدورة بشهادة شكر وتقدير والمشاركين بشهادات مشاركة ,

حضر حفل الاختتام المسئول المالي بالمؤسسة زكي كرامه بن سعد  

قد يعجبك ايضا