5:42 مساءً السبت ,15 ديسمبر 2018

مدير عام أرياف_المكلا يدشن عملية بيع المواد الغذائية المدعومة ضمن مبادرة السلطة المحلية بالمحافظة

عدن الخبر/متابعات

دشن صباح هذا اليوم الأستاذ أحمد سليمان العكبري مدير عام مديرية أرياف المكلا عملية بيع المواد الغذائية المدعومه في اطار مبادرة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت لتخفيف اعباء الحياه المعيشية عن كاهل المواطنين بالمحافظة.

وعبر الأخ مدير عام المديرية عن شكره وتقديره للسلطه المحلية بالمحافظة ممثلة بسعادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة التموينية العليا بالمحافظة عن هذه المبادره التي اتت في وقتها، خاصة وأن المواطن يكابد ظروف المعيشة الصعبة مع الارتفاع الجنوني في اسعار المواد الغذائية الاساسية وهذا ان دل على شي انما يدل على حرص الاخ المحافط وملامسته لمعانات ابناء المحافظة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد.

كما عبر المواطنين من أبناء مديرية أرياف المكلا عن خالص شكرهم وامتنانهم للأخ محافظ المحافظة عن هذه المبادرة والتي ساعدت كثيراً في التخفيف من المعاناه التي اثقلت كاهل المواطن، متمنيين بأن تستمر هذه المبادرة حتى تعود أسعار المواد الغذائية الئ ماكانت عليه في السابق.

الجذير بالذكر انه قد تم بعد التدشين مباشره توزيع ونقل عدد 290 قطمة أرز و 300 قطمة سكر 233 جالون زيت الى مناطق مركز رأس محل وتوصيلها للمواطن مباشرة وبجهود يشكر عليها المقدم سعيد بانهيم وعضو المجلس المحلي بالمنطقه سليمان باضروس.

حضر عملية التدشين المقدم سعيد نهيم بانهيم وحسن عمر باقديم وسليمان عمر باضروس اعضاء اللجنة التموينية الفرعية بالمديرية والمتعهد حسين باصم وجمع من المواطنين.

 

شاهد أيضاً

المشروع السعودي ” مسام ” يواصل نزع الالف من الالغام بمناطق الساحل_الغربي

Share this on WhatsAppعدن الخبر/متابعات يواصل فريق المشروع السعودي لنزع الالغام مسام وبالتعاون مع البرنامج …