1:36 مساءً الأحد ,16 ديسمبر 2018

مواطنون يناشدون الحكومة والتحالف العربي أنقاذ الصورة الجمالية لمدينة عدن

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

خاص / عدن

 

 

ناشد مواطنون في مديرية المنصورة السلطة المحلية والجهات الأمنية منع شاحنات النقل من رمي مخلفات البناء والقمامة بجانب الطرق الرئيسية والرفعية في المديرية .

وقال عدد من المواطنين القاطنين في مناطق كابوتا وجعوله وبئر فضل والتقنية قيام سائقي شاحنات مخلفات البناء والقمامة وغيرها من مخلفات المباني برميها على جوانب بعض الطرقات الرئيسية والفرعية ، وذلك ما يسبب اختناق للطرق ونشر للأمراض وتشوية الصورة الجمالية والحضارية للمدينة .

وأستغرب المواطنين تجاهل السلطة المحلية بالمديرية وقيادة الحزام الامني لقطاع المديرية حيث تتم عملية رمي المخلفات على مقربة من بعض النقاط الأمنية وكذلك غياب الجهاز الشرطي والصمت عن مثل هذه الظواهر السيئة ، مطالبين هذه الجهات الالتزام بمهامها وإيقاف هذه التصرفات الغير مسؤولة التي يقوم بها سائقي الشاحنات ومالكي المباني مقاولين البناء وإيجاد الحلول العاجلة لهذه الظاهرة التي أنتشرت في الآونه الأخيرة .

وأضاف المواطنين أن عمليات رمي المخلفات يقوم بها سائقي الشحنات ليلا وفي أوقات متأخرة أو مع ساعات الفجر الاولى في تصرف غير مسؤول ولا أخلاقي من قبل هؤلاء الذين لا يهتمون بالحق العام ولا للوطن .

الجدير بالذكر أن ظاهرة رمي مخلفات البناء والمقاولات والقمامة أنتشرت في اغلب مديريات عدن بعد أغلاق المقالب الكائن في منطقة اللحوم وعدم أيجاد اي حلول بديلة .

 

شاهد أيضاً

حملة شبابية يطلقها أبناء عدن للدفاع عن حقوقهم في التوظيف.

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – خاص عدن / خاص   أطلق شباب …