2:34 مساءً الأحد ,16 ديسمبر 2018

ترحيب واسع في الشارع الحضرمي بالمبادرة الإنسانية لمجموعة “هائل سعيد أنعم”

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

علي بن مزروع /خاص

*رحب مواطنون في محافظة حضرموت اكبر المحافظات اليمنية “بالمبادرة” التي وصفوها بالإنسانية التي قامت بها مجموعه “هائل سعيد أنعم”* ..

*وأشاد المواطنون بالمواقف والخطوات الإنسانية التي قامت بها مجموعة “هائل سعيد أنعم” من خلال “مبادرة” بتخفيض أسعار المواد الغدائية التابعة لها* ..

*وأوضحت المجموعة أنها تواصل جهودها منذ أشهر مضت لتثبيت و أستقرار أسعار الدقيق كأهم مادة أساسية من خلال عملية البيع المباشر للمواطنين بأقل الأسعار. منوها إلى أن ذلك يأتي حرصا من “المجموعة” على تقدير الوضع المعيشي للمواطنين، و التزاما بقيمها و مبادئها الثابتة و مسئوليتها المجتمعية تجاه مصالح الناس و معيشتهم* ..

*كما أعلنت مجموعة هائل سعيد في وقت سابق بتخفيض أسعار السلع والمواد الأساسية التابعة لها محذره من أي مخالفة أو تجاوز لها مؤكدة انها ستقوم بوقف التعامل مع الوكلاء المخالفين لقائمة الأسعار التي حددتها المجموعة*

*وأرجعت هذا الاجراء لمواكبة تراجع أسعار الصرف نتيجة تفعيل الجهاز المصرفي وتغطية أسعار السلع الأساسية.*

*وتأتي هذه “المبادرة” في ظل شجع كبير يمارسة تجار المواد الغذائية والسلع الأساسية بحق المواطنين مستغلين ارتفاع سعر الصرف مقابل العملات الأجنبية* ..

*وتسهم هذه المبادرة في تخفيف اعباء المواطنين حيث شهدت الأسواق المحليه في الآونة الأخيرة ارتفاع شديد بلغ 100% في أسعار السلع والمواد الغذائيه الاساسيه الأمر الذي تسبب في مضاعفة معاناة المواطنين وضيق معيشتهم.*

شاهد أيضاً

الاعلان عن المكتب التنفيذي بحضرموت ( اسماء ) وراشد يؤكد : المجتمع الدولي لديه معايير لاختيار فريق جنوبي

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – خاص   كشف الاستاذ فؤاد راشد رئيس …