1:15 مساءً الأحد ,16 ديسمبر 2018

فريد يزور مقر الجمعية الوطنية ويلتقي قيادتها في عدن

عدن الخبر/متابعات

أستقبل اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الشيخ صالح فريد العولقي عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وذلك في مقر الجمعية الوطنية بالعاصمة عدن .

وفي اللقاء رحب اللواء بن بريك بالشيخ صالح العولقي، لهذه الزيارة معبراًً عن بالغ سعادته لتواجد القيادي البارز والسياسي المحنك والذي يعد من صناع الثورة الجنوبية ومناصري القضية الجنوبية الشيخ العولقي .

وأطلع رئيس الجمعية الشيخ العولقي لشرح مفصل عن مهام ونشاط الجمعية ودورها الفاعل في الوقت الراهن من خلال إعداد التقارير والوثائق والمسودات الهامة من قبل لجان متخصصة في الجمعية تسعى لبناء دولة جنوبية على أسس ومبادئ وقوانين معترف به دولياً .

من جانبه عبر الشيخ صالح فريد العولقي عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي الجنوبي عن بالغ سروره لما توصلت إليه الجمعية من نشاط ومهام وعمل مؤسسي حقيقي يرمي لبناء الدولة المدنية الصحيحة ، شاكرا رئيس الجمعية الوطنية على الجهود المضنية والجبارة في إعداد مكاتب وهيئات ولجان متخصصة من كوادر ونخب ثقافية وسياسية جنوبية لإعداد التقارير والمسودات التشريعية لتكون جاهزة ومعدة مسبقاً حتى قيام دولة الجنوب الحر بإذن الله تعالى .

كما تم في اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجمعية الدكتور أنيس لقمان مناقشة أبرز الموضوعات والمواضيع في الساحة الجنوبية ومستجدات الوضع الراهن وكيفية لمواكبة آخر التغيرات في الساحة المحلية والخارجية .

هذا وقد قام رئيس الجمعية الوطنية والشيخ العولقي بزيارة تفقدية لمكاتب اللجان وهيئات الرئاسة بالجمعية الوطنية مستمعاً من الموظفين والموظفات العاملين في مقر الجمعية عن أبرز مهام ونشاط عملهم ، مشيداً بالجهود التي يشكرون عليها في التفاني في العمل والحضور والانضباط .

شاهد أيضاً

حملة شبابية يطلقها أبناء عدن للدفاع عن حقوقهم في التوظيف.

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – خاص عدن / خاص   أطلق شباب …