أمين محلي عدن يشيد بجهود قيادة مصافي عدن في تحديث وتطوير الشركة

82

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن – محمد القادري

 

أشاد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون ، بالجهود المبذولة من قبل قيادة شركة مصافي عدن في تنفيذ العديد من مشاريع التحديث والتطوير في المصفاة لإعادة دورها الريادي المعهود في رفد الإقتصاد الوطني .

جاء ذلك ، خلال زيارته التفقدية لمشروع إعادة تأهيل وتحديث محطة كهرباء المصفاة ، ومشروع بناء جسر جديد بجانب المحطة بدلاً عن الجسر القديم الذي يربط بين مدينة البريقة بمناطق صلاح الدين وفقم وعمران وصولاً إلى الطريق الساحلي الدولي المؤدي إلى محافظة الحديدة ، وكذلك مشروع إستبدال أنابيب النفط الممتدة من الشركة إلى محطتي كهرباء الحسوة والمنصورة .

وأستمع معاون من كبير المهندسين بالشركة المهندس سعيد محمد بن محمد ، إلى شرح مفصل عن سير الأعمال ونسبة الإنجاز في تلك المشاريع والذي لم يشهد لها أي تحديث بهذا الحجم منذ تأسيس الشركة 1954م .

وأشار المهندس سعيد إلى أن تلك المشاريع والذي تنفذهما شركات صينية متخصصة ، يأتي في إطار مشاريع التطوير والتحديث التي تنفذها الشركة حالياً ، منوها دور رئيس الجمهورية والحكومة وقيادة الشركة ممثلة بالمدير العام التنفيذي محمد البكري على إهتمامهم بتنفيذ تلك المشاريع التحديثية بالمصفاة .

بدوره ، ثمن أمين محلي عدن دعم القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد ، على إهتمامهم بالمصفاة في تقديمهم التسهيلات والتمويلات اللآزمة لتنفيذ المشاريع التطويرية في الشركة لما تمثله من أهمية إقتصادية للبلد في توفير المشتقات النفطية بالسوق المحلي ، شاكراً – في الوقت ذاته – القائمين في تنفيذ تلك المشاريع والعاملين بالشركة على جهودهم المتميزة وحرصهم الشديد من أجل أستمرار عمل المصفاة وحمايتها من الإنهيار .

حضر الزيارة ، مدير الأمن بالشركة محمد سعيد جبير .

 

قد يعجبك ايضا