6:26 صباحًا الأحد ,16 ديسمبر 2018

الاردن : مدير السجن العام بمحافظة لحج يشارك بورشة عمل لمفوضية الأمم المتحدة لحقوق الانسان

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

شارك مدير السجن العام في محافظة لحج النقيب / عبدالسلام الجنيد في أعمال ورشة حقوق الانسان لنزلاء السجون وواجباتهم ضمن برامج تطوير أدارة السجون العامة بعدد من الدول العربية التي تقيمها مفوضية الأمم المتحدة لحقوق الانسان بالأردن .

وأشار النقيب / عبدالسلام الجنيد أن الورشة تأتي ضمن البرامج التوعوية والانسانية لمنظمات الأمم المتحدة ، وتهدف الى حماية حقوق السجناء من الناحية الانسانية من خلال تنمية وتطوير قدرات الكوادر الامنية والمسؤولين في هذا المجال في مختلف الدول خصوصا في الدول العربية وبقية دول العالم الثالث .

وأضاف النقيب / الجنيد بأن الورشة تركزت على كيفية التعامل مع السجناء (حقوقهم وواجباتهم)والطرق المثلى في أدارة السجون والمنشآت الاصلاحية وماهية الاجراءات القانونية العقابية والتي تكفل للسجين حقوقه .

وفي كلمة للنقيب / الجنيد خلال أعمال الورشة قال فيها :” أن أدارة أمن محافظة لحج خاصة ووزاة الداخلية بشكل عام تحرصا على المشاركة في مثل هذه الورش الدولية في أطار سعيهما المستمر لتطوير العمل الامني والمنظومة الأمنية كما يسعيان لمشاركة أكبر عدد من المسؤولين الامنيين ضمن أختصاصاتهم بمثل هكذا برامج تطويرية لبناء القدرات الأمنية بكافة مستويات الاجهزة الأمنية والعقابية”.

الجدير بالذكر أن الورشة ستستمر لأيام بمشاركة مسؤولين أمنيين من بلدان عربية وبأشراف خبراء دوليين في المجال الأمني والحقوقي والرقابي .

 

شاهد أيضاً

واشنطن: يجب اتخاذ إجراءات ضد أي انتهاك لاتفاقات ستوكهولم باليمن

Share this on WhatsApp    صحيفة عدن الخبر – وكالات     قالت المندوبة الأمريكية …