سالمين والقعيطي يبحثان السبل الكفيلة بحل ازمة الديزل التي يعاني صندوق النظافة والتحسين

54

 

صحيفة عدن الخبر – خاص
عدن – لبيب شهاب

بحث محافظ عدن احمد سالم ربيع علي مع مقبل القعيطي رئيس دائرة السلطة المحلية لالامانة العامة لمجلس الوزراء بحثا السبل الكفيلة بحل الازمة التييعاني منها صندوق، النظافة وتحسين المدينة والتي توثر في عمله بشكل مباشر..
وخلال الاجتماع الذي حضره الاخوه قائد راشد المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة ونائب المدير نبيل غانم اكد المحافظ سالمين علئ اهمية ايجاد الحلول الجذرية والنهائية للمشكلة التي تهدد عمل الصندوق وتنذر بتوقف اعماله..
وقال سالمين ان المحافظة ونتيجة للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد لاتجد الموارد التي تدعم بها الصندوق..
ونوه سالمين الى ان الكثير من الجهات والمرافق لاتورد ايرادات الصندوق وان ذلك نتيجة للوضع الاستثنائي..
واكدسالمين ان قيادة المحافظة من خلال الاجتماع اليوم تجدد التاكيد علئ استمرارها في تقديم الخدمات للمواطنيين وبشكل افضل مما كانت عليه فيما مضئ داعيا القيادة السياسية وقيادة الحكومة الى دعم المحافظة لتستطيع النهوض بالوضع نحو الاحسن..
من جانبه اشاد مقبل القطيبي رئيس دائرة السلطة المحلية بالامنة العامة بالجهود التي بذلها المحافظ سالمين خلال توليه مهام المحافظة بالمرحلة السابقة مؤكدا دعمه لكل الجهود، التي من شانها الدفع بالمحافظة وتسريع عملية التنمية فيها..
مؤكدا ان القيادة السياسية تولي محافظة عدن اهتمام بالغاً وتعمل على تلبية احتياجاتها..
وكان المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس قائد راشد قد قدم صورة موجزه عن الاعمال التي يقوم بها العاملين في الميدان برغم الصعوبات التي تكتنف عملهم.

 

قد يعجبك ايضا