2:13 مساءً الأحد ,16 ديسمبر 2018

انتصارات جديدة للجيش الوطني في عملية عسكرية بمحافظة البيضاء

 

صحيفة عدن الخبر – وكالات

شنت قوات الجيش الوطني بدعم من قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء عملية عسكرية من عدة محاور على مواقع مليشيا الحوثية الانقلابية في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وقالت مصادر عسكرية أن قوات الجيش الوطني في جبهة الملاجم وجبهة قانية شنت في ساعات الصباح الأولى هجوما عنيفا على مواقع المليشيا الانقلابية في وقت واحد.

وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني تقدمت بشكل واسع في جبهة الملاجم، حيث سيطر الجيش على جبال “الكبار” بعد تطهير مفرق عشار، وماتزال المعارك مستمرة.

وأوضحت المصادر أن مدفعية الجيش وراجمة الصواريخ المتواجدة في جبهة الملاجم دكت مواقع المليشيا في جبهت قانية، وتقدم الجيش في ميسرة الجبهة باتجاه “شبكة الهاتف باليسبل الوهبية، كما يحاصر في جهة القلب “التباب السود”.
وبينت المصادر أن قتلى وجرحى مليشيا الحوثي الانقلابية بالعشرات ، ومتناثرة في التباب والشعاب.

وقال مدير عام الاعلام في محافظة البيضاء عارف العمري أن المعارك مستمرة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية حتى تحرير البيضاء وكافة محافظة اليمن من المليشيا”.

وأوضح العمري ” أن هذه العملية العسكرية مستمرة بإسناد من رجال المقاومة في المحافظة والمشائخ، ودعم كبير من قوات التحالف العربي”.

وكانت قيادة التحالف العربي في محافظة مأرب قد زارت أمس الاثنين جبهات القتال في قانية والملاجم بالبيضاء، واطلعت على الاستعدادات، وجهوزية رجال الجيش الوطني.

 

شاهد أيضاً

الاعلان عن المكتب التنفيذي بحضرموت ( اسماء ) وراشد يؤكد : المجتمع الدولي لديه معايير لاختيار فريق جنوبي

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – خاص   كشف الاستاذ فؤاد راشد رئيس …