2:17 مساءً الأحد ,16 ديسمبر 2018

الدكتور باصهيب يلتقي مسؤولين بوزارة الأشغال وممثلي منظمات دولية  

 

صحيفة عدن الخبر – وكالات

عقد نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، لقاءات منفصلة مع عدد من المسؤولين بوزارة الأشغال العامة والطرق وممثلي المنظمات الدولية.

وناقش الدكتور باصهيب، مع نائب وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور المهندس محمد أحمد ثابت، ووكيل وزارة الأشغال لقطاع الإسكان والتنمية الحضرية المهندسة ياسمين العواضي ومدير مكتب الهايبتات – عدن الدكتور محمد عيدروس زين، مهام ودور مكتب الهايبتات في عدن المختص بشؤون الإسكان والتنمية المستدامة والعمل على تنفيذ الخطط الإستراتيجية لتحقيق النهضة التنموية وبعض المشاريع المتعثرة وملف إعادة الإعمار.

كما تطرق لقاء نائب وزير التخطيط، مع رئيس بعثة الإغاثة الأولية في اليمن ايمانويل موي، وبحضور مساعد مدير البعثة أحمد العديني والمستشار الطبي الدكتور إبراهيم، الجهود والخطط المستقبلية التي تسعى البعثة من خلالها لتنفيذ عدد من المشاريع في مجالات الصحة الإنجابية وصحة الأم والطفل في عدد من محافظات الجمهورية بينها مدينة المخا في محافظة تعز والخوخة بمحافظة الحديدة في الساحل الغربي.

وفي السياق ذاته، ناقش الدكتور نزار باصهيب، مع المدير القُطري لمنظمة اكتيد الفرنسية في اليمن جوليان داركسليزكي، وبحضور مسؤول التواصل والأمن بالمنظمة في عدن عبدالوهاب أسعد، المشاريع المستقبلية للمنظمة التي من المقرر تنفيذها في عدد من مناطق ومديريات محافظة الضالع وبمقدمتها مديرية الأزارق في مجالات المياه والصحة البيئية.

وشدد باصهيب، على ضرورة اهتمام كافة المنظمات الدولية بتنفيذ المشاريع حسب الاحتياجات الأساسية للمناطق والمدن المستهدفة، بهدف تحقيق التكامل والتنمية في توفير الخدمات للمستفيدين من السكان.

 

شاهد أيضاً

اليمن يدعو مجلس الأمن الى تنفيذ قراراته الصادرة بشان اليمن وخاصة القرار رقم 2216

Share this on WhatsApp    صحيفة عدن الخبر – وكالات       دعت الجمهورية …