1:16 مساءً الأحد ,16 ديسمبر 2018

محافظ المهرة يغرد على “تويتر” ويزفها بشرى.. أطلقنا بث إشارة قناة المهرة الفضائية على نايلسات وتدشين البث خلال الـ48 ساعة القادمة (التردد الصحيح)

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

المهرة / المركز الإعلامي

28 / نوفمبر / 2018 م.

 

أعلن محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، اليوم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن إطلاق بث إشارة قناة المهرة تمهيداً لتدشين القناة رسمياً خلال الـ48 ساعة القادمة، مفجراً مفاجئة من العيار الثقيل لأبناء المهرة وتحقيق حلم طالما انتظروا رؤيته واقعاً معاشاً.

وذكر المحافظ باكريت في تغريدته بأن هذه الخطوة تعتبر حدثا تاريخياً وحلماً انتظرناه طويلاً، وإن القناة تمثل نافذة للمهرة إلى العالم للتعريف بتاريخها وإرثها الثقافي ومقوماتها السياحية وتبني قضايا المحافظة وتطلعات أبنائها.

وأردف باكريت في تغريدة أخرى عبر حسابه الرسمي على “تويتر” بأن القناة المهرة الفضائية هي إطلالة جديدة في سماء الإعلام المرئي، وتتويجاً لجهود كبيرة بذلت في إخراج هذا المشروع الإعلامي إلى النور.

وتعتبر خطوة إطلاق القناة بمثابة الإنتصار للمهرة وأبنائها وتراثهم وقضاياهم السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية، التي طالما لحقها التهميش الإعلامي والإقصاء، وظلت الموروثات المهرية طي النسيان لحقبة طويلة من الزمن.

تعديل في التردد

وستدشن القناة بثها على القمر الصناعي “نايلسات” على التردد ( 11012 – أفقي ) ومعدل ترميز ( 27500 ).

 

 

شاهد أيضاً

الاعلان عن المكتب التنفيذي بحضرموت ( اسماء ) وراشد يؤكد : المجتمع الدولي لديه معايير لاختيار فريق جنوبي

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – خاص   كشف الاستاذ فؤاد راشد رئيس …