2:26 مساءً الأحد ,16 ديسمبر 2018

القائد/ عبد اللطيف السيد يقود نزولا على المحلات التجارية بمرافقة مدير التجارة بالمحافظة

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

قام القائد /عبد اللطيف السيد ، قائد الحزام الأمني والتدخل السريع م/ ابين، يرافقه الاخ/سالم المعلم مدير عام مكتب التجارة بالمحافظة والقائد عبد الرحمن الشنيني/ قائد التدخل السريع م/جعار
، صباح هذا اليوم بالنزول الى كل المحلات التجارية (جملة تجزئة) ابتدا من باتيس مرورا بالحصن وجعار، وتم الأطلاع على أسعار البيع للمواد الغذائية الاساسية حيث وجدوا تفاوت وأضح بين محل وأخر مع تنوع التبريرات للتجار .

وخلال النزول تم الزام التجار بالبيع وفقا للأسعار الجديدة وفقا لتخفيظات الاخيرة وألزامهم كذلك برفع لوحات تسعيرية للمواد الٱساسية على البوابة الرئيسية للمحلات .

وقام مدير التجارة باتخاذ اجراءات ميدانية فورية بعمل استمارة مخالفة قانونية لكل تاجر لم يعلق لوحة التسعيرةة وأحالتهم للنيابه المخلفات .

من جانبه أكد القائد/ السيد على ظرورة التزام التجار بالتسعيرة الجدية وأتخاذ الاجراءات الصارمة للمخالفين ليكونوا عبرة للذين يتاجرون ويربحون على حساب مآسي وجراحات واحتياجات الناس .

هذا وعبر المواطنون عن ارتياحهم لهذا النزول الذي سينقذهم من جشع بعض التجار فقراء النفوس، وهتف المواطنيين بأسم القائديين ، السيد والشنيني مطالبين أياهما بالضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه بالعبث بأمن ومعيشة المواطن ، مقدمينا شكرهم لقياده الحزام الأمني على دورهم الأمني والأنساني .

 

شاهد أيضاً

الاعلان عن المكتب التنفيذي بحضرموت ( اسماء ) وراشد يؤكد : المجتمع الدولي لديه معايير لاختيار فريق جنوبي

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – خاص   كشف الاستاذ فؤاد راشد رئيس …