6:57 صباحًا الخميس ,13 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة

الجوهري يدعوا جماهير شعب الجنوب بالمشاركة في فعالية 30 نوفمبر في ساحة الشهداء بالمنصورة

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

دعا قائد كتائب سلمان الحزم
العقيد/ قاسم صالح الجوهري جماهير شعب الجنوب بالزحف والمشاركة في فعالية الذكرى ال 51 لعيد الاستقلال في ال 30 من نوفمبر في ساحة الشهيد القائد/ احمد الإدريسي في ساحة المنصورة بالعاصمه عدن .

وقال العقيد/ قاسم الجوهري بهذاء اليوم تهل علينا الذكرى الرابعة والخمسون من اجلاء الاستعمار البريطاني من ارض الجنوب الطاهر
كما أن الوطن الجنوبي يمر بمرحلة سياسية حساسة جدآ ومعقدة تتوجب فيها إعادة وحدة الصف او البيت الجنوبي وتوحيد كافة المطالب والرسائل الموجوده في مسودة العشوائية اجعلوها مطالب شعب واحد وقيادة واحده تحت صف مشروع استعادة الدولة الجنوبية لتكون فيها سرعان الوصول مقبولة الأهتمام امام المجتمع الدولي الأقليمي والدول العربية على جميع القيادات أن تسعا لأعادة اللحمه الجنوبية والتكاتف لتكون لدى شعبنا الجنوبي العظيم قيادة موحده لأن وحدتنا الجنوبية قوتناء لتحقيق هدفنا المنشود الذي خطاء على خطاه الشهيد والجريح والأسير الجنوبي . ولن نحقق هذه الخطوات الأ بتكاتف الجميع ونبذل جهود اكثر للوصول للاستقلال الثاني الثنائي .

كما ناشد العقيد الجوهري لجميع الكوادر الجنوبية شخصيات اجتماعية وسياسية و الى جميع النخب الجنوبية مدنيين او عسكريين او مقاومين بالحضور والمساهمة بإنجاح الفعالية التي ستقام في ساحة الشهداء بالمنصورة مشيرا لتاريخ هذه الساحة المشرفه والمتميزة تجاة ما قدمت الكثير من الشهداء الاجلاء الأحرار الذي لا يسعني ذكرهم ولكن ندعوا لهم بالرحمه والخلود لجميع شهدائنا عليهم رحمة الله تغشاهم والى اللجنة مثواهم بإذن الله تعالى..

شاهد أيضاً

الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ، تنعي المناضل والشخصية الاجتماعية المعروفة / حسين ناصر محمد عمير

Share this on WhatsApp    صحيفة عدن الخبر – خاص بســـــم الله الرحمـــــــن الرحيــــــــــــم …..البقاء …