مكونات الثورة الجنوبية تدعو جماهير الجنوب للتوجة صوب ساحة الشهداء بالمنصورة لاحياء ذكرى الاستقلال

61

 

صحيفة عدن الخبر – عدن

#المرصدالإعلامي_للهيئة_متابعات
29/11/2018
1:49ص

 

يدعو المجلس الأعلى للحراك السلمي الجنوبي وكافة المكونات الجنوبية والمقاومة الجنوبية الى إقامة فعالية الذكرى الحادية والخمسون لعيد الاستقلال الثلاثون من نوفمبر هذا العام في ساحة الشهداء بالمنصورة.

وقد تم الدعوة لهذة المناسبة مسبقا إلى ساحة العروض ولكن بعد منع التحالف إقامتها بساحة العروض فقد قررت جميع المكونات الجنوبية الى إقامة الفعالية في ساحة الشهداء بالمنصورة .

وفي تصريح صحفي مسجل للقائد صلاح الشنفرة قال فيه لقد تم الاتفاق مع كل المكونات الجنوبية إلى اقامة فعالية ذكرى الاستقلال بساحة الشهداء بالمنصورة وسيتم من خلالها رفع رسالة واضحة للمجتمع الدولي على اننا متمسكون بأهداف ثورة الحراك الجنوبي”وقال الشنفرة أن ثورتنا مستمرة حتى طرد الاحتلال اليمني من كل أرض الجنوب وسنضل متمسكين بالهدف الذي ضحى لأجله الالاف من الشهداء والجرحى وهو التحرير والاستقلال شاء من شاء وابى من ابى ”

وقال إن دولة الجنوب القادمة ستكون دولة جنوبية يسودها الأمن والمحبة دولة ذات مؤسسات لكل ابناء الجنوب من المهرة شرقا وحتى باب المندب غربا بإذن الله تعالى.

هذا ويدعوا المجلس الاعلى للحراك وكل مكونات الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية كافة وسائل الإعلام المحلية والدولية لتغطية هذا الزخم الجماهيري النوفمبري

موعدنا ساحة المنصورة يوم 30 نوفمبر ” وكل عام والجميع بخير…

*المكتب الإعلامي للحراك الجنوبي-العاصمة عدن*
28-11-2018

 

قد يعجبك ايضا