بعد الحادث التي تعرضت لها الأسبوع الماضي .. مدير البريقة يحضر الإحتفال التي نظمتها مدارس الفردوس بمناسبة سلامة وعودة الطالبات للمدرسة

73

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

عدن – محمد القادري

 

حضر مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، الإحتفال التي نظمتها مدارس الفردوس الأهلية الواقعة بمدينة إنماء السكنية ، بمناسبة سلامة وعودة الطالبات ومعلمتهم إلى المدرسة ، بعد الحادث المأساوي التي تعرضت لها المدرسة الأسبوع الماضي .

وفي الإحتفال ، والذي بدء بآيات من الذكر الحكيم ، حضرها المشرف العام لمدارس الفردوس فارس صالح ، القى اليزيدي كلمة عبر فيها عن سعادته البالغة وسروره بمشاركة بناته فرحتهم بعد أن تماثل الطالبات الشفاء وعودتهم إلى مقاعد الدراسة لمواصة تعليمهم .

كما عبر مدير عام البريقة عن إعجابه الشديد من إقامة هذه الإحتفالية الفرائحية والتي تعكس في رفع الروح المعنوية وإعادة البسمة على وجوه الطالبات بعد الحادث الآثم الذي حدث للمدرسة ، مشيداً بجهود إدارة مدارس الفردوس على إقامة وتنظيم هذا الفعالية المتميزة .

فيما ألقى مدير المدرسة وليد قائد سيف ، كلمة أشار فيها إلى أن تنظيم هذا الإحتفال يأتي في إطار حرص وإهتمام إدارة المدرسة تجاه الطلاب والطالبات ومعلميهم وخصوصاً بعد تعرض مبنى المدرسة لإطلاق نار تسبب في إصابة ” 6 ” طالب ومعلمة ، معبراً عن شكره وتقديره لمدير عام مديرية البريقة هاني اليزيدي ، على مشاركته هذا الأحتفال ، وكذا حضوره المستمر وتواصله الدائم مع إدارة المدرسة بعد الحادثة للإطمئنان على صحة الطالبات وعن سير التعليمية في المدرسة .

كما القيت في الحفل كلمة أولياء الأمور – القاها والد إحدى الطالبات التي تعرضت للإصابة من الحادثة – نزار هيثم – ثمن فيها قيادة المديرية وإدارة المدرسة على إهتمامهم الكبير للطلاب في رفع معنوياتهم للإستمرار بتحصيلهم العلمي ، وفي تنظيم هذه الفعالية الرائعة .

شارك الحفل ، نائب رئيس المجلس الأهلي بمدينة الشعب شفيق عبدالمجيد قباطي ، وعاقل مدينة إنماء ياسين السقاف ، وعدد من أولياء أمور الطلاب .

 

قد يعجبك ايضا