متحدث الإنتقالي يزور معسكر النخبة الشبوانية ويلتقي بقادة محاورها

0

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

شبوة – خاص

 

قام عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي -المتحدث الرسمي- الأستاذ سالم ثابت العولقي، بزيارة تفقدية إلى معسكر قوات النخبة الشبوانية بمحور الشهداء في عاصمة محافظة شبوة عتق التقى خلالها بقيادات ومنتسبو محاور قوات النخبة الشبوانية بالمحافظة واطلع على أحوال الأفراد والمجندين وسير تنفيذ مختلف المهام المنوطة بهم خلال هذه المرحلة.

وخلال الزيارة أشاد المتحدث الرسمي بالدور الكبير والمهام والواجبات العظيمة التي يضطلع بها منتسبو النخبة الشبوانية ودورهم الفاعل في إستتاب الأمن بعاصمة المحافظة وجهود تثبيت الأمن في مديريات شبوة الأخرى.

وقال المتحدث الرسمي ” إننا اليوم ونحن هنا في العاصمة عتق بمناسبة إحياء الذكرى الحادية والخمسون لعيد الثلاثون من نوفمبر المجيد، في ظل هذا الأمن والأمان والذي ماكان ان يتحقق لولا المآثر البطولية التي سطرتها قوات النخبة الشبوانية وأبطالها الشجعان لتثبيت وإرساء دعائم الأمن والإستقرار ومكافحة الإرهاب”.

وأشاد بالدور العظيم الذي تضطلع به دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في دعم وإسناد قوات النخبة الشبوانية بما يكفل تحقيق شراكة حقيقية سيما في العمل على تثبيت الأمن وتطبيع الحياة المدنية.. متوجهًا بالتحية والتقدير لمنتسبو النخبة الشبوانية.. سائلًا الله العلي القدير الرحمة والخلود لأرواح شهدائها الأبرار والشفاء للجرحى الأماجد.

كما حث العولقي منتسبي النخبة الشبوانية على بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والتحلي بروح المسئولية الوطنية تجاه الوطن والشعب للقيام بمهامهم وواجباتهم على أكمل وجه وفي المقدمة الحرص على إعادة وتعزيز الروح الإنضباطية العسكرية والسمو عن أي فتن تسعى قوى الغدر والخيانة لإشعالها في المحافظة فيما بين قوات النخبة الشبوانية والأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة.. مؤكدا بأن قوات النخبة الشبوانية تحظى بإهتمام وتقدير قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي وأعضاء هيئة الرئاسة لما تضطلع به في تأدية مهامها الوطنية بكل كفاءة وإقتدار.

هذا وقد استمع المتحدث الرسمي بأسم المجلس الإنتقالي الجنوبي -عضو هيئة الرئاسة- الأستاذ سالم ثابت العولقي من المقدم محمد سالم البوحر قائد محور عزان والمقدم وجدي باعوم قائد محور الشهداء وعدد من ضباط قوات النخبة الشبوانية الى إيضاحاتٍ حول عمليات تأمين العاصمة عتق وتأمين المديريات المجاورة وإدراكهم لحساسية وطبيعة المرحلة ووضع محافظة شبوة الإستثنائي.

وعبرا كلًا من قائد محور عزان وقائد محور الشهداء إرتياحهم لزيارة عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي .. شاكرين إهتمام الرئيس عيدروس الزُبيدي وأعضاء هيئة الرئاسة بالأوضاع الأمنية والمستجدات كافة بمحافظة شبوة.

رافقهم خلال الزيارة أركان كتائب العاصفة باللواء الأول مشاة في العاصمة النقيب الخضر الجبواني.

قد يعجبك ايضا