6:26 صباحًا الخميس ,13 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة

السيد : الثلاثون من نوفمبر يمثل حجر اساس بناء الدولة الحديثة

 

 

صحيفة عدن الخبر – زاهي النفيلي

خاص / لحج

 

في تصريح لمدير أمن لحج ، العميد صالح السيد، بمناسبة العيد الواحد والخمسون لعيد الاستقلال وطرد أخر جندي بريطاني من عدن قال فيه : ” أننا نحتفل اليوم بمرور واحد وخمسون عام على خروج أخر جندي بريطاني من محافظة عدن حيث سطر فيه أبائنا أعظم التضحيات وأغلاها وخسر الوطن خيرت رجاله للدفاع عن أرضه وعرضه وشرفه في سبيل نيل الحرية واستعادة الكرامه .

وقد حان الوقت أن نحافظ على ما ضحى لأجله أولئك الرجال الذين فجرو شرارة العزة والكرامة من جبال ردفان وحتى عدن ، وكانوا أسطورة التاريخ المشرف, فمن واجبنا اليوم أن ندافع عن كل ما تحققت من إنجازات وثروات لنستطيع أن نجتاز كل العقبات والتعقيدات .

وقد أضاف العميد صالح السيد قائلا يجب أن تتوحد الصفوف وتتغلب المصلحة الوطنية بعيدا عن المصالح الضيقة التي لاتخدم سوى العدو المتربص بنا في داخل البلاد كالحوثيين وخارجها كأيران وغيرها من الدول التي تهمها سوى الحفاظ على مصالحها الاقليمية .

وأشار العميد صالح السيد الى أننا اليوم بين خيارين نكون أو لانكون أما بنا وطن او ضياع إلى المجهول وهذا ما يبحث عنه الحالمون الذين مازالو نائمين على كيد الخبث والدسائس معتقدين بأنهم سينجحون في تدمير مسارنا الوطني التي ارتوت اراضي الوطن بدماء شهدائنا لدحر تلك الشراذم الحوثية الانقلابية.

ودعى العميد صالح السيد جميع الأطياف والقيادات الوطنية إلى العمل بروح الفريق الواحد وإخلاص النية مستدلا بمحافظة لحج حيث قال انظروا كيف هي محافظة لحج اليوم عندما أعتلينا هرم السلطة في المحافظة عملنا على لم الشمل ودعونا الجميع إلي العمل كفريق واحد يجمعنا حب هذه المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها وقد نجحنا جميعا في تأمين محافظة لحج بتكاتفنا وتفاهمنا وإخلاص النوايا بعيدا عن المصالح الحزبية والاجندات السياسية فلو عملنا جميعا بروح الفريق الواحد سننجح في بناء وطن خال من الصراعات الطائفية أو الحزبية .

شاهد أيضاً

الهيئة العامة لرعاية اسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية ، تنعي المناضل والشخصية الاجتماعية المعروفة / حسين ناصر محمد عمير

Share this on WhatsApp    صحيفة عدن الخبر – خاص بســـــم الله الرحمـــــــن الرحيــــــــــــم …..البقاء …