7:31 صباحًا الخميس ,13 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة

ماهو السر وراء شطب اسم المناضل الوطني البارز الرائد/ طلال علي ناصر مرصع الكازمي من قائمه مرتبات الشهداء في محافظه ابين.!!

 

صحيفة عدن الخبر – كتابات حرة

 

قراءت اليوم شكوئ نشرة في موقع اخباري .من اخيه العقيد/ محسن مرصع يطالب فيها جهات الاختصاص بعودة راتب الشهيد بعد ان تم شطب اسمه من قائمه المرتبات .

واستغربت عن ماهو سبب ذلك والكل يعرف بان الشهيد طلال استشهد نهارآ جهارآ من قبل قوئ الارهاب في عتق محافظه شبوة ومعه اثنيين من مرافقيه وكنت اعرف هذا الشهيد رحمه الله عليه وبطولاته التي سطرها ضد التمدد الحوثي في الجنوب ولم يكتفي الشهيد بالدفاع عن محافظه ابين فحسب بل كانت لهذا الرجل رحمه الله مشاركه ابناء شبوة في جبهه بيحان ومفرق الصعيد الى جانب مشاركته لاخوانه ابناء ابين في جبهه شقرة وعتد وبحضور بعض قيادات ابين مثل اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخليه وصالح سودان مدير الامن السياسي حينها في محافظه ابين وكثير من مناضلي ابين الابطالر.وهنا لابد ان نعرف ماهي حقيقه هذا الخبر الغير سار .

فالشهيد طلال رحمه الله عليه كان من ابرز المناضليين للدفاع عن الارض والعرض ضد المد الشيعي باتجاه الجنوب ويستحق منا وقفه اجلال وعرفان لدورة البطولي الذي قدمه لخدمه الوطن وشرعيه الرئيس هادي وكان يستحق منا تكريم اسرته بدل من قطع راتبه وهنا اقف في حيرة مع نفسي ان صح ذلك ما السبب لمثل هذة التصرفات الغير منطقيه وغير مسئووله وماهو السر وراء ذلك .

ان من قتله بالامس جور وظلم اراد ان يقتل اولادة اليوم بقطع معيشتهم .الى اين نحن متجهين ياقوم من تلك التصرفات الغير مفهومه لدينا فان صح ذلك الكلام يجب ان نقف وقفه جديه ونقيم انفسنا حول تلك الممارسات الخطيرة التي ستكون عواقبها وخيمه على مستقبل اسر الشهداء بشكل عام وعلى الجهات المختصه التي فعلت ذلك مراجعه نفسها بشكل وطني ومسئوول حتى لاتحرم اسرة الشهيد البطل من لقمه عيشها .

رحمك الله ايها البطل المغوار طلال المسعودي ورحم شهداء الوطن عامه .وتحيه اجلال اليك ياطلال عرفتك رجل في كل المواقف بصلابتك وحنكتك العسكريه ووفاءك لوطنك وتحيه اخرى الى اسرتك الكريمه ودعوتي لهم بموفور الصحه والسعادة .

*مقبل ناصر لكرش باعوضه*
*عضو مجلس الشورئ*

شاهد أيضاً

الحالمــي يكــتب.. “”((( الحصاد المر )))”” سؤال بحاجه لاجابه.. ..

Share this on WhatsApp  صحيفة عدن الخبر – خاص “”((( الحصاد المر )))”” سؤال بحاجه …