6:01 صباحًا الأحد ,16 ديسمبر 2018

بحضور قيادات المقاومة والحراك وحرائر الجنوب .. حفل خطابي وجماهيري كبير بعيد الإستقلال ال 30 من نوفمبر في ساحة الشهداء في المنصورة (صور)

 

صحيفة عدن الخبر – خاص

 

أقيم عصر يومنا هذا الجمعة الموافق ال 30 من نوفمبر 2018 ، أقيم حفل خطابي وجماهيري كبير بحضور قيادات المقاومة الجنوبية يتقدمها نائب مدير أمن محافظة عدن العقيد أبو مشعل الكازمي والأمين العام للمقاومة الجنوبية م. سالم حيدان والعقيد قاسم الجوهري قائد كتائب سلمان الحزم القيادي هاني اليزيدي مدير عام البريقة ورئيس الهيئة الجنوبية د. عمر عيدروس السقاف والقائد عبدالناصر أبو همام والقيادي في المقاومة الادريسي والقيادي في الحراك عبدالرحيم العولقي والقيادية في الحراك د. سلوى بريك والكثير من القيادات الجنوبية والقيادات النسوية في الحراك وامهات الشهداء ..

تخلل الحفل كلمات خطابية القاها كل من القيادي ابو همام والنائب الاول لمدير امن عدن العقيد ابو مشعل ومدير عام البريقة هاني اليزيدي والقيادي الادريسي و السقطري وعن حرائر الجنوب الدكتورة سلوى بريك ..

وقد عبرت القيادات الجنوبية عن ضرورة توحيد الصفوف من أجل الجنوب ومن اجل استعادة الدولة وتحقيق الامن والامان لكل الجنوبيين وان الشعب الجنوبي شعب حر أبي ويشهد التاريخ على ذلك . كما أشادو بدور عاصفة الحزم ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

و أكد الجميع ان دولة الجنوب قادمة وان الخير سوف يعم كل ارض الجنوب ..

عبدالناصر ابن مختار

 

شاهد أيضاً

صرف معاشات أسر الشهداء ومناضلي الثورة غدًا الأحد

Share this on WhatsAppعدن الخبر/متابعات  أعلنت مصادر حكومية، اليوم السبت، أنه تقرر صرف معاشات أسر …