6:27 صباحًا الخميس ,13 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة

قائد اللواء39مدرع يهنئ الرئيس هادي والشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ 51 لثورة 30 نوفمبر المجيد.

عدن الخبر/خاص

خاص/انعم الزغير البوكري.

بعث العميد ركن عبدالله الصبيحي الصبيحي قائد لواء39مدرع وقائد عملية السهم الذهبي لتحرير عدن، برقية تهنئة ومباركة لفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وكافة جماهير أبناء الشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر .

نص التهنئة

فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي علي حفظكم الله

نبعث لفخامتكم اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال الوطني، الـ 30 من نوفمبر المجيد، هذه المناسبة البارزة والحاضرة في نفوس وعقول ابناء الوطن للتحرر من الاستعمار ودحر الامبراطورية العظمى التي لاتغيب عنها الشمس ، بعد 129 عاماً من السيطرة والظلم والاستبداد، وجلاء آخر مستعمر بريطاني، من عدن في الـ 30 من نوفمبر 1967 م.

فخامة الرئيس :

تأتي هذه المناسبة والوطن يمر بوضع استثنائي وصعب يتطلب تكاتف كل الجهود ورص الصفوف ، وتسخير كل الامكانيات لطرد المليشيات الحوثية الايرانية التي عبث بمقدرات الوطن ومكتسباته.

اننا اذ نحتفل بهذه المناسبة العظيمة نستذكر ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والذين يدافعون عن الدين والعرض والوطن من مليشيات تنفذ اجندة خارجية لايروق لها الا العبث وتدمير كل ماهو جميل في الوطن.

ونؤكد لفخامتكم ان الانقلاب سينتهى إلى غير رجعه وستتحرر كل محافظات الجمهورية اليمنية من هذه المليشيات الايرانية وسيرتفع علم الجمهورية اليمنية فوق جبال مران بسواعد الابطال وبقيادتكم. وبدعم واسناد من دول التحالف العربي ممثلاً في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.

نتمنى من الله العزيز القدير ان يبارك جهودكم ويعيد هذه المناسبة الوطنية الغالي على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى الوطن بالعزة والكرامة والنماء.

*_من انعم الزغير البوكري.

شاهد أيضاً

وقفة احتجاجية لابناء الجنوب في السويد

Share this on WhatsAppعدن الخبر/وكالات تزامناً مع المفاوضات اليمنية للسلام المنعقدة في العاصمة السويدية ستوكهولم …